مرة جديدة تبتسم الأرض القطرية لكرة الصالات اللبنانية وتحديداً صالة الغرافة التي شهدت في السابق فوز منتخب لبنان ببطولة غرب آسيا، وحيث حقق الصداقة، بطل الدوبليه، أمس فوزه الأول في بطولة النوادي الآسيوية الثانية وجاء على حساب اردوس الاوزبكي 4 - 3 ليتأهل الى الدور نصف النهائي. واستفاد بطل لبنان من فوز نادي شهيد منصوري بطل ايران على جي إتش بنك التايلاندي 5-4 في المباراة التي أقيمت في التوقيت عينه على ملعب نادي الريان مستضيف البطولة.
وسجل أهداف الصداقة جان كوتاني (7) وحسن شعيتو (7 و38) والبرازيلي سيرجيو (35)، وللأوزبكي ديلشوف ايرسالييف (2) وجمال الدين شاريبوف (12) وجافلون أنوروف (20).
وسيلتقي الصداقة مع ناغويا الياباني الذي تصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على الريان 8 - 3.
ورأى المدرب حسين ديب أن هذا الانجاز هو ثمرة تعاون وألفة ومحبة داخل الفريق الذي استحق الفوز، مضيفاً أن اللبناني بطبعه عنيد ولا يمكن لعزيمته أن تستكين، والذي يعرف الشعب اللبناني جيداً يعرف لماذا تأهل الصداقة الى الدور الثاني. وأكد ديب أنه يتوقع لقاء ناغويا في نصف النهائي، وتمنى التأهل الى النهائي ولقاء الريان، وهكذا تكون التجربة قد اكتملت. وتلقى ديب اتصالاً هاتفياً من رئيس لجنة كرة الصالات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم سيمون دويهي.