كما كان متوقّعاً، تعاقد مانشستر يونايتد، بطل انكلترا، مع حارس مرمى اتلتيكو مدريد الاسباني دافيد دي خيا لمدة خمسة مواسم، بحسب ما أكّد الأخير.

وتنتظر دي خيا (20 عاماً) مهمة صعبة في «أولد ترافورد» لكونه سيخلف في حماية عرين «الشياطين الحمر» حراساً عالميين كالهولندي ادوين فان درسار المعتزل أخيراً والدنماركي بيتر شمايكل وغيرهما.
وفي انكلترا أيضاً، كشفت صحيفة «ذا دايلي مايل» أن ناديي توتنهام هوتسبر وبولتون يرغبان في الحصول على خدمات لاعب الاسماعيلي الدولي حسني عبد ربه الذي ينتهي عقده مع فريقه خلال الموسم الحالي.
وفي فرنسا، انتقل لاعب الوسط بونوا بدريتي من اوسير الى ليل بطل الدوري، لمدة ثلاث سنوات، كما أعلن الأخير في بيان رسمي.
من جهته، أعلن مرسيليا في موقعه على شبكة «الانترنت» انه توصل الى اتفاق مبدئي مع مواطنه بوردو لكي يتخلى الأخير عن لاعب وسطه وقائده الو ديارا.
كذلك، قال الدولي الهولندي ديمي دي زيوف لاعب وسط اياكس أمستردام إنه سيدافع عن ألوان نادي سبارتاك موسكو الروسي بعدما قرر ترك بطل الدوري الهولندي.
وبعيداً من الملاعب الأوروبية، وتحديداً في الولايات المتحدة، ذكر فريق تورونتو أنه عزز صفوفه بلاعب وسط المانيا السابق تورستن فرينغز لمدة عامين بعد انتهاء عقده مع فيردر بريمن في بلاده.




سيتي يريد إيتو

أبدى مانشستر سيتي الإنكليزي رغبته في ضم الهداف الكاميروني سامويل إيتو مهاجم انتر ميلانو الإيطالي، الذي سبق أن أعرب أخيراً عن رغبته في الانتقال الى الدوري الإنكليزي الممتاز.

... ويوفنتوس يطلب روسي

ذكرت صحيفة «توتو سبورت» الايطالية أن يوفنتوس يسعى الى التعاقد مع الدولي جوسيبي روسي من فياريال الإسباني وقد يذهب لاعب وسطه البرازيلي فيليبي ميلو في الاتجاه المعاكس.