ختام بطولة كرة السيّدات
يسدل الستار اليوم على بطولة لبنان لكرة القدم للسيدات بإقامة المباراة الفاصلة بين الصداقة، حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وغريمه التقليدي اتلتيكو بيروت على ملعب الصفاء (الساعة 17:00) ضمن المرحلة العاشرة للبطولة. ويتفوق الصداقة، الذي لم يخسر أي مباراة منذ انطلاق البطولة رسمياً، بثلاث نقاط عن منافسه بعدما هزمه 3 - 1 ذهاباً، ويكفيه التعادل للتتويج باللقب للمرة الرابعة توالياً. ويلتقي في المرحلة عينها الشباب العربي مع شوترز على ملعب النجمة، ونادي بيروت مع العربي طرابلس على ملعب الأنصار.

فريق الإعلاميّين في دورة المحبة والسلام

يشارك فريق من الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين في دورة المحبة والسلام لكرة القدم التي يستضيفها ملعب نادي الأنصار على طريق المطار، بمشاركة ثلاثة فرق، هي إضافة الى فريق الإعلاميين فريق يضمّ رجال الأعمال وآخر خاص بالفنانين.
وحظي فريق الإعلاميين برعاية شركة ERKE المتخصّصة بتصنيع الأجهزة الرياضية انطلاقاً من تشجيعها للنشاطات الرياضية المختلفة، وخصوصاً الوديّة منها وكتأكيد على علاقتها المتينة بالإعلام الرياضي في لبنان، وبمثابة تقدير الى الإعلاميين الرياضيين الذين دأبوا على تغطية نشاطاتها في وسائل إعلامهم المختلفة.