المرحلة الثالثة للبطولة الشاطئية


تقام اليوم مباراتان في افتتاح المرحلة الثالثة ذهابا من بطولة لبنان "بنك بيروت" بكرة القدم الشاطئية، فيلعب فريق "الريجي" مع اطفاء وحرس مدينة بيروت، عند الساعة 17:00 على ملعب مجمع برايا في زوق مصبح، كما يلعب الحرية صيدا مع الامن العام عند الساعة 18:3. وتستكمل المرحلة غداً السبت بلقاءي بيروت مع صيدون عند الساعة 16:30، والاهلي الخيام مع الجيش عند الساعة 17:30.

بطولة لبنان لسباقات الجت سكي

ينظم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية المرحلة الأولى من بطولة لبنان لسباقات الجت سكي بعد غدٍ الأحد من أمام منتجع حيالي باي في خليج جونيه ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً.
ويتضمن السباق عدة مراحل تبدأ بالتصفيات وتنتهي بالسباق النهائي، علماً انه سيشارك في المراحل عدة متسابقين في الوقت عينه.

السباق الثالث للسرعة

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثالث للسرعة (سبيد تست) قبل ظهر الأحد 9 آب الجاري في الباحة الخارجية لمجمّع الرئيس فؤاد شهاب في جونية. وتندرج المسابقة في اطار المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للعام الجاري. كما ينظم النادي السباق الرابع للدريفت (الانجراف) بعد ظهر الأحد 9 آب الجاري في المكان عينه.

شبابي بطل كانوي كاياك غاغ

أقام تجمع غاغ عبرين البترون الرياضي وضمن المرحلة الثانية من مهرجانه الرياضي الثامن عشر سباقاً في كانوي كاياك في مرفأ صيادي البوار وبإشراف اتحاد اللعبة، ممثلاً بالأمين العام للاتحاد أنطونيو سوطو. وأحرزالمركز الأول مروان شبابي، تلاه ايلي مارون ثم ايلي بردا.

الجامعة الإسلامية تكرم الجيش

في أجواء احتفالات عيد الجيش الـ70، أقامت "الجامعية الإسلامية"، بالتعاون مع إدارة ملاعب كلاسيكو، مباراة ودية بين منتخب ضباط الجيش ومنتخب إداريي وأساتذة الجامعة، انتهت بفوز "الضباط" (3 ـ 2)، وذلك على ملعب "كلاسيكو"، بحضور قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج الهد، الأمين العام للجامعة الإسلامية الدكتور عباس نصر الله ومدير الشؤون الإدارية هشام الحسيني، والمشرف الرياضي زكريا شرارة.
وفي الختام قدّم نصر الله الدروع التذكارية للعميد الهد ولجميع المشاركين في المباراة، كذلك قدمت إدارة "ملعب كلاسيكو" درعاً تذكارية.
مثل منتخب الضباط: العميد عبد البديع عيسى، العميد جورج الهد، العميد عبد المنعم مكة، العميد على عواركة، المقدم بلال قصب، المقدم احمد عبد الله، المقدم عماد نبها، المقدم محمد غادر، المقدم ماهر رعد، المقدم احمد البيتموني، الرائد محم حازر، الرائد علي حمد الاتات، الرائد جمال مظلوم، الرائد فضل الموسوي، والملازم أيمن زبيب.

ختام "معسكر ريـال مدريد لكرة القدم"

اختتم "معسكر ريـال مدريد لكرة القدم" الذي نظمته شركة "أرابيكا سبورت" اللبنانية (الممثل الرسمي لمعسكر مؤسسة ريـال مدريد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، علی ملعب الرياضي في بيروت حيث شارك فيه نحو 250 طالباً وطالبة، وأشرف عليه مدربون إسبان من نادي ريـال مدريد.
وأقيم حفل الختام بحضور وفد من النادي الملكي وهيئات رياضية اضافة الى اهالي المشاركين في المعسكر. وتحدث رئيس مجلس ادارة "ارابيكا سبورت" عدنان ياسين قائلاً: "سنعمل دائماً من أجل غد افضل لأولاد لبنان والرياضة اللبنانية "
وأكد ياسين للأهالي أن العمل جارٍ على افتتاح أكاديمية ريـال مدريد الرسمية علی مدار السنة برعاية تدريبية إسبانية ابتداءً من الأشهر المقبلة.