يواصل مانشستر سيتي الإنكليزي مساعيه لتعزيز صفوفه بعدما ضم النجم رحيم سترلينغ من ليفربول.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن "السيتيزينس" يبدي اهتمامه بضم المدافع الأوروغواياني دييغو غودين من صفوف أتلتيكو مدريد.
وذكرت الصحيفة أن النادي الإنكليزي مستعد لدفع البند الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 40 مليون يورو، مع منحه راتباً إضافياً مقارنة بما يتقاضاه مع "الروخيبلانكوس".

وفي إنكلترا أيضاً، أعلن سندرلاند ضم لاعب الوسط الفرنسي يان مفيلا من روبن كازان الروسي لموسم واحد على سبيل الإعارة.
ويتضمن العقد إمكانية شراء اللاعب في نهاية الموسم.
في المقابل، أعار أستون فيلا الإنكليزي الظهير الدولي الفرنسي علي سيسوكو إلى بورتو البرتغالي لعام واحد.
وفي ألمانيا، أكد رئيس بايرن ميونيخ، كارل - هاينتس رومينيغه، أن مصير ماريو غوتزه يقرره اللاعب نفسه.
ونقلت الصحافة الألمانية عن تصريحات نسبتها صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية إلى رومينيغه جاء فيها "لدى غوتزه عامان آخران في عقده. لا أعرف ما يدور في رأسه. لقد قرأت تصريحات له، لكن في النهاية اللاعب يقرر مصيره بنفسه".
من جهة أخرى، عاد الهولندي أيليرو إيليا إلى بلاده بتعاقده مع فيينورد روتردام لعامين من فيردر بريمن الألماني، بحسب ما ذكر فريقه الجديد.
وفي فرنسا، أنجز باريس سان جيرمان الفرنسي رسمياً صفقة تعاقده مع النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا لأربع سنوات، آتياً من مانشستر يونايتد الإنكليزي مقابل 63 مليون يورو.
وتعود أغلى صفقة في الدوري الفرنسي إلى مهاجم النادي الباريسي أيضاً، الأوروغواياني إيدينسون كافاني، وقدرها 64 مليون يورو.
وقال دي ماريا، الذي سيرتدي القميص الرقم 11، بعد التوقيع: "أنا فخور ومتحمّس لارتداء قميص باريس سان جيرمان، وأتمنى النجاح معه في جميع المسابقات في فرنسا وأوروبا. أريد الفوز مجدداً بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي هي حلم جميع اللاعبين. سنعمل كل ما بوسعنا من أجل حصد أكبر عدد من الألقاب لمشجعي باريس سان جيرمان ولفرنسا".
فرنسياً أيضاً، أكد الأرجنتيني مارتشيلو بييلسا، مدرب مرسيليا، أنه اتفق مع رئيس النادي على تفاصيل عقده الجديد، مشيراً إلى أنه لم يوقّعه بعد.