زلاتان: غوارديولا يخاف مورينيو


كشف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في كتابه «أنا زلاتان»، عن جانب من تفاصيل علاقته المتوترة بمدربه السابق الاسباني جوسيب غوارديولا، حيث قال له في احدى المرات: «أنت جبان، ترتعد فرائصك أمام (جوزيه) مورينيو».
وتابع «إيبرا»: «لم يفهم أحد في النادي ما الذي يدور في رأس غوارديولا»، مؤكداً أن الأخير ليس سوى «قائد جبان» وأنه يخشى بشدة «فقدان سلطته».
وبحسب اللاعب، فإن الصراع بين الاثنين بدأ عقب مباراة لعب خلالها زلاتان 5 دقائق فقط، فتوجه الى مدربه قائلاً: «أنت جبان، ترتعد فرائصك أمام مورينيو. فلتذهب إلى الجحيم».

برشلونة يخسر ألبا في السوبر الأوروبية

سيخسر برشلونة الظهير الايسر الدولي جوردي البا في مباراة الكأس السوبر الاوروبية بين فريقه برشلونة ومواطنه اشبيلية بسبب تعرضه لاصابة بقدمه اليمنى ستبعده عن الملاعب بين 10 ايام و15 يوماً عن الملاعب، وقد عانى منها في الدقيقة 75 من مباراة برشلونة وروما الايطالي الودية (3-0) على كأس جوان غامبر.

ريفر بلايت يعود زعيماً لأميركا اللاتينية

عاد ريفر بلايت الارجنتيني ليحمل لقب كأس ليبرتادوريس لاندية اميركا الجنوبية، وذلك للمرة الاولى منذ 19 عاماً، وذلك باكتساحه ضيفه تيغريس المكسيكي 3-0، في اياب الدور النهائي (0-0 ذهاباً).
وبهذا التتويج، اكد ريفر بلايت بقيادة المدرب الشاب مارسيلو غاياردو (39 عاماً)، لاعب موناكو وباريس سان جرميان الفرنسيين سابقاً، انه عاد ليكون بين الكبار بعد اربعة اعوام على هبوطه الى الدرجة الثانية.