مدرسة كرويّة بإشراف مدربين من مانشستر سيتي
دعت شركة «مودرن ستار ليبانون» الى حضور افتتاح المدرسة الكروية للاعبين الناشئين، الذي سيقام في الملعب الأخضر التابع لمجمّع فؤاد شهاب (جونية) عند الساعة السادسة من مساء الاثنين 11 الجاري، وتستمر حتى 15 منه، بالتعاون مع بلدية جونية. ويُشرف على الدورة مدربون من نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

لقب الشرق الأوسط للبنان

أحرز منتخب لبنان بطولة الشرق الأوسط للركبي ليغ، للسنة الثانية على التوالي، بتحقيقه الفوز مرتين على نظيره المغربي، في المباراتين النهائيتين للنسخة الثانية، اللتين أقيمتا على استاد بارشد في كازابلانكا. وجاءت نتيجتا المباراتين كاسحتين للمنتخب اللبناني 72 – 4 ذهاباً و78 – 0 إياباً، بقيادة المدرب الفرنسي تييري دومان، كما تألق لاعب المنتخب الوطني وليد ياسين.
يذكر أن الاتحاد اللبناني للركبي ليغ عيّن دايفيد بيسري مدرباً للمنتخب الأول خلال تصفيات المجموعة الرابعة لكأس العالم المقررة في إنكلترا وويلز عام 2013، والتي تضمه إلى جانب صربيا وإيطاليا وروسيا. كما عينت لجنة المنتخبات لاعب سيدني بيار طنوس مساعداً لبيسري، إلى جانب مستشارين ثلاثة، هم: روب باول ولايتام تاوهاي (من نادي هارلوكاين الأوسترالي) والفرنسي تييري دومان.

نهائي «الركبي يونيون» اليوم

تقام اليوم، عند الساعة 15.00، المباراة النهائية لبطولة لبنان لـ«الركبي يونيون» لموسم 2010، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، وتجمع بين بيروت الفينيقي حامل اللقب والجمهور. وكان الجمهور قد حقق فوزه الأول على الفينيقي في ذهاب بطولة دوري 2011، في ظل ارتفاع حدة المنافسة بين الفريقين خلال الموسم الحالي الذي سيختتم قبل نهاية هذا الشهر. يذكر أن المباراة تأجلت أكثر من مرة بسبب الظروف المناخية، والمباريات الدولية المتلاحقة لمنتخب لبنان داخلياً وخارجياً.

4 ميداليات للعرب في قوى آسيا

تقاسم العدّاؤون العرب معظم ذهبيات السباقات التي أقيمت أمس في اليوم الثاني من بطولة آسيا لألعاب القوى التي تستضيفها مدينة كوبي اليابانية.
وخطف السعودي يوسف مسرحي ذهبية سباق 400 م بزمن 45.79 ثانية. وكانت ذهبية سباق 1500 م من نصيب العداء الكويتي محمد العازمي بزمن 3.42.49 دقائق.
وفي سباق 3 آلاف م موانع، حجز القطري أبو بكر علي كمال لنفسه المركز الأول بزمن 8.30.23 دقائق.
ولدى السيدات، اقتصرت الذهبيات على واحدة حصلت عليها البحرينية جنزيب شومي ريغاسا على ذهبية سباق 1500 م بزمن 4.15.91 دقائق، فيما حصلت العراقية غولوستان ليسو على فضية سباق 400 م بزمن 52.80 ثانية.