للعام الرابع على التوالي، تنظم بلدية حارة حريك، بالتعاون مع نادي العهد الرياضي، كأس بلديتها في كرة القدم. وتنطلق الكأس الثلاثاء المقبل في 19 الجاري وتختتم يوم الجمعة في 29 منه على ملعب حارة حريك، بمشاركة ثمانية أندية هي: العهد، الراسينغ، شباب الساحل، المبرة، الشباب الغازية، الإصلاح البرج الشمالي، الإخاء الأهلي عاليه والإخاء حارة حريك. وتقام الكأس بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة لتتأهل أربعة فرق الى نصف النهائي وفريقان الى النهائي.
وجرى الإعلان عن إطلاق الكأس الرابعة في مؤتمر صحافي أقيم الأربعاء في القاعة المقفلة في منتجع «فانتزي وورلد»، بحضور المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ونائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان وعضو الاتحاد مازن قبيسي ورئيس البلدية زياد واكد ونائبه أحمد حاطوم ونائب رئيس نادي العهد أدهم طباجة وأمين سر النادي محمد عاصي ومدير الفريق علي زنيط ورئيس مجلس إدارة المدينة الرياضية رياض الشيخة وممثلين عن بلديات ساحل المتن الجنوبي وممثلي النوادي المشاركة وعدد من خبراء كرة القدم اللبنانية وحشد كبير من الإعلاميين الرياضيين. وغاب عن المؤتمر، الذي قدم له الزميل علي فواز، رئيس نادي العهد أسامة حلباوي وعضو الاتحاد موسى مكي لارتباطات خاصة خارج بيروت. وكانت كلمة لواكد أكّد فيها الاستمرار بدعم الرياضة والرياضيين في شتى السبل والمناسبات الرياضية. ثم تحدث طباجة، شاكراً البلدية على مبادرتها ومشجعاً بقية البلديات على سلوك النهج عينه.
ويلعب في الدور الأول العهد مع الإخاء حارة حريك في 19 الافتتاح، والراسينغ مع الإصلاح في 20 تموز، والمبرة مع الإخاء عاليه في 21، والساحل مع الغازية في 22. ويقام نصف النهائي في 25 و26 الجاري والنهائي في 29 منه.