ديوكوفيتش: نادال وفيديرر ساعداني على التطوّر


قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول في عالم كرة المضرب، إن منافسَيه الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيديرر هما من أسهما في بلوغه هذا المستوى المتطوّر، فأصبح بإمكانه التغلب عليهما. ونقل موقع «إي أس بي أن» عن ديوكوفيتش قوله: «نحن نعلم جيداً كم هذان اللاعبان جيّدان، وهما دائماً يعملان على رفع مستوييهما داخل الملعب، وهما قادران على لعب أفضل ما عندهما في البطولات الكبرى، وعلمت جيّداً أنه إذا ما أردت الفوز عليهما في الأدوار النهائية، يجب عليّ أن أرفع مستوى لعبي كثيراً، يجب عليّ أن ألعب بأقصى طاقتي، يجب ان أتطور، وهما ساعداني على التطوير، هما جعلاني أفضل لاعب الآن».

شوماخر لم يفقد تركيزه

نفى الألماني ميكايل شوماخر، سائق «مرسيدس جي بي» أن تكون الحوادث التي سبّبها في بطولة العالم للفورمولا 1 منذ عودته ناجمة عن عدم تركيز، مشيراً إلى أن الاقتراب من المنافسين يدفعه إلى المخاطرة ليس إلا، بحسب ما ذكر موقع «موتور سبورت».

تثبيت إنتر ميلانو بطلاً لموسم 2006

ثبّت الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لقب الدوري المحلي لموسم 2005 ـــــ 2006 بحوزة إنتر ميلانو الذي حصل عليه حينها مستفيداً من معاقبة يوفنتوس وإنزاله إلى الدرجة الثانية بسبب فضيحة تلاعبه بالنتائج.
وتبنّى المجلس الفدرالي في الاتحاد إبقاء لقب 2006 مع إنتر ميلانو بأغلبية 22 صوتاً، فيما عارض صوت واحد وامتنع اثنان عن التصويت على قرار يقول بـ«غياب الأسس القانونية من أجل سحب» اللقب من إنتر ميلانو، وذلك بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام الإيطالية. وكانت فضيحة 2006 التي عرفت بـ«كالتشوبولي» قد كلّفت يوفنتوس تجريده من لقبي 2005 و2006 وإنزاله إلى الدرجة الثانية مع حسم 9 نقاط من رصيده أيضاً.