خوري في المجلس الأولمبي الآسيوي


انتخب اللواء سهيل خوري، الرئيس السابق للجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني للفروسية، عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي لفترة 4 سنوات، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للمجلس التي انعقدت في العاصمة اليابانية طوكيو في 14 الحالي.
وهذه هي المرة الثانية التي ينتخب فيها اللواء خوري لعضوية المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي الذي يضم تجمع اللجان الأولمبية في قارة آسيا البالغ عددها 45 دولة. وقد وجّه اللواء خوري تحية تقدير واحترام إلى رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي، الكويتي الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح وشكره على دعمه، وشكر جميع اللجان الأولمبية الآسيوية التي دعمت ترشحه لهذا المنصب والمسؤولين الرياضيين اللبنانيين الذين وقفوا إلى جانبه.

افتتاح كأس «حارة حريك»

افتتحت أمس كأس بلدية حارة حريك الرابعة لكرة القدم التي تقام فعالياتها على ملعب الإخاء حارة حريك. وحرّك ركلة البداية رئيس البلدية زياد واكد ونائبه أحمد حاطوم، ثم أجريت المباراة الافتتاحية بين العهد، بطل الدوري والكأس، والنادي المضيف وتعادلا 2 - 2 في الوقت الاصلي ثم فاز العهد بركلات الترجيح 5 - 4. وتقام اليوم مباراة واحدة بين الراسينغ والاصلاح البرج الشمالي الساعة 17:45.