عاد بدرو ليون لاعب ريال مدريد الإسباني الى ناديه السابق خيتافي على سبيل الإعارة لعام واحد، بحسب ما ذكرت اذاعة «كوب» الإسبانية. وسيتكفل خيتافي براتب ليون (24 عاماً)، البالغ 2 مليون يورو سنوياً، وهو سيحصل على فرصة شراء بطاقته مقابل 8 ملايين يورو، علماً بأن ريال استقدمه الصيف الماضي مقابل 10 ملايين يورو ليخوض معه 6 مباريات فقط في الدوري الإسباني. ودافع ليون أيضاً عن الوان مورسيا وليفانتي وبلد الوليد سابقاً. الى ذلك، ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن سيرجيو كاناليس لاعب ريال مدريد قد يتوجّه الى فياريال الذي يريد تعويض انتقال سانتي كازورلا المحتمل الى ملقة قريباً.
وفي ايطاليا، اقترب روما من التعاقد مع حارس اياكس امستردام ومنتخب هولندا مارتن ستيكلنبورغ، بحسب ما ذكرت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» الواسعة الاطلاع. واضافت الصحيفة إن قيمة انتقال ستيكلنبورغ (28 عاماً) ستبلغ 8 ملايين يورو، زائداً مليون يورو مكافأة في حال تأهل روما الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
من جهته، أعرب الهداف الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه عن رغبته في العودة الى الدوري الفرنسي بعد فترة طويلة أمضاها خارج البلاد. ورأى تريزيغيه، الذي أصبح حراً بعد انتهاء عقده مع هيركوليس اليكانتي الإسباني، أن عودته الى الدوري الفرنسي ليست بعيدة عن الواقع.



نغوغ نحو بولتون

ذكرت صحيفة «ذا غارديان» الإنكليزية أن بولتون يريد الحصول على خدمات الفرنسي دافيد نغوغ من صفوف ليفربول، وهو جاهز لتقديم عرض يبلغ 3.5 ملايين يورو لإتمام الصفقة.



هنري لن يعود

أعرب الفرنسي تييري هنري عن سعادته في صفوف فريقه نيويورك ريد بولز الأميركي، مؤكداً أن لا رغبة لديه في العودة إلى أوروبا حيث برز سابقاً في صفوف برشلونة الإسباني وأرسنال الإنكليزي.