الحكمة في الفراغانتهت أمس فترة قبول الترشيحات لانتخابات اللجنة الادارية لنادي الحكمة التي ستُقام في 2 آب. وأقفل باب التراشيح على أربعة ترشيحات لجورج شلهوب ومارك بخعازي ولبيب شبلي وإيلي مشنتف. وهذا يعني أن نادي الحكمة دخل حكماً في الفراغ، من ناحية أن اجراء الانتخابات يتطلّب ترشّح 7 أعضاء (عدد أعضاء اللجنة الادارية) على الأقل، كما أنه لم يعد يحق للهيئة الادارية المستقيلة الدعوة إلى الانتخابات، حيث أصبحت الدعوة تحتاج إلى تواقيع 25% من أعضاء الجمعية العمومية كي يكون عقدها قانونياً.

«بيروت إف سي» في السويد
شاركت بعثة نادي «بيروت إف سي» في كأس غوتيا في مدينة غوتنبرغ السويدية ببعثة بلغ عدد أعضائها 65 شخصاً بينهم 8 مدربين بإشراف المدرب ربيع ادريس ومشاركة عدد من المدربين بينهم لاعب الراسينغ علي حمية. وشاركت البعثة اللبنانية بأربعة فرق: الصغار و92 - 93، و94 - 95 وفئة مواليد 96 ليبلغ مجموع عدد اللاعبين 55 لاعباً. وتأهل الفريق اللبناني الى الدور الثاني قبل أن يودع المسابقة.
CCPA في عربصاليم
أقامت جمعية CCPA مهرجاناً رياضياً في بلدة عربصاليم، برعاية رئيس نادي الفجر محمد مهدي يونس، وبحضور رؤساء أندية ومخاتير وشخصيات اجتماعية وأهالي اللاعبين. وأقيم المهرجان على ملعب النادي، حيث شارك فيه 150 لاعباً تراوحت أعمارهم بين 8 سنوات و14 سنة من بلدات جرجوع وحارة صيدا ومخيم عين الحلوة، بإشراف منسق الجمعية في الجنوب المدرب أحمد عبود.