روبن يلحق بريبيري إلى العيادة


لحق الهولندي أريين روبن بالفرنسي فرانك ريبيري، حيث سيغيب عن بايرن ميونيخ الألماني في مباراته الرسمية الأولى للموسم الجديد، وستكون في الأول من الشهر المقبل ضمن مسابقة الكأس المحلية، وذلك بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق.
وأصيب روبن الذي غاب أيضاً عن بداية الموسم الماضي، لكن لفترة طويلة جداً، خلال المباراة التي جمعت النادي البافاري بميلان الإيطالي في كأس أودي الرباعية الودية التي انتهت بفوز الأول 5 - 3 بركلات الترجيح (1 - 1 في الوقتي الأصلي).
وخرج روبن من المباراة في الدقيقة 63 وذلك بعد تعرضه لتدخل قاس من مدافع ميلان الجديد النيجيري تايي تايوو، وهو سيخضع لفحص الرنين المغناطيسي لمعرفة حجم خطورة الإصابة والفترة التي سيغيب فيها عن الملاعب، وإذا كانت ستتعدى مباراة الكأس أمام اينتراخت برونشفيك.

فوز ودي لريال مدريد في برلين

قلب ريال مدريد الاسباني تخلفه امام مضيفه هيرتا برلين الالماني الى فوزٍ 3-1، في مباراة ودية اجريت بينهما على الملعب الاولمبي. سجل للفائز البرتغالي كريستيانو رونالدو (29) والفرنسي كريم بنزيما (33 و47)، وللخاسر الذي عاد الى «البوندسليغه»، باتريك إيبرت (18).
بدوره، حقق يوفنتوس الإيطالي فوزاً صعباً على كلوب أميركا المكسيكي 1 - 0، في مباراة ودية أقيمت في مدينة نيويورك.
ويدين يوفنتوس الذي خسر قبل أربعة أيام أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي 0 - 1 في تورونتو الكندية، بفوزه للجناح الشاب كريستيانو باسكواتو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 في لقاء شارك فيه فريق «السيدة العجوز» بجميع نجومه.