لقب الشاطئيّة بين الريجي وصور


انحصر لقب بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئيّة بين فريقي جمعية إدارة حصر التبغ والتنباك وبلدية صور، وهما سيتواجهان في مباراة حاسمة ضمن المرحلة العاشرة والأخيرة السبت المقبل على شاطئ صور. ويتصدر فريق جمعية إدارة حصر التبغ والتنباك ترتيب البطولة برصيد 21 نقطة، مقابل 18 نقطة لفريق بلدية صور. وكان الأخير قد حقق فوزاً ساحقاً على سعد برج رحال بنتيجة 23 - 1، كما شهدت هذه المرحلة فوز فريق فينيقيا على نظيره الأهلي ــ الخيام 2 ـ 0 بالتغيب.

حبيقة بطل سباق ضبيّة للدراجات

نظّم الاتحاد اللبناني للدراجات سباق لـ«الرود بايك» في منطقة مارينا ضبية، بمشاركة 24 دراجاً، وفاز بالسباق ريمون حبيقة (العمل بكفيا) مسجلاً زمن 2:00:02 ساعتين بمعدل سرعة 36,8 كلم في الساعة.

دورة هومنتمن في كرة الطاولة

نظّمت لجنة كرة الطاولة في نادي هومنتمن بيروت دورة في كرة الطاولة في الذكرى الأربعين لرحيل المدرب الوطني السابق وعضو اتحاد كرة الطاولة بوغوص أوهانسيان في مجمّع أغباليان، بمشاركة 78 لاعباً ولاعبة في جميع الفئات. وفازت نانسي ممجوغوليان بلقب فئة الصغار (1996 وما فوق)، وجورج وهبة في فئة الناشئين (1990 ــ 1995).

جمّال الـ 11 في براندز هاتش

حلّ اللبناني نويل جمّال سائق فريق «الأرز موتور سبورت» اللبناني ضمن بطولة «أوبن» أوروبا لسباقات الفورمولا ــ 3، على حلبة براندز هاتش البريطانية، في الجولة الرابعة من المنافسات بعدما حال عطل في محرك سيارته «دالارا أف 308 ــ تويوتا» دون السماح له بأخذ شارة انطلاق السباق الأول، بعدما كان سبق لجمّال أن شارك في التجارب التأهيلية وحل في المركز الـ 11.