أسقط الترجي التونسي ضيفه الاهلي المصري 1-0 على ملعب رادس في تونس، في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسجل المهاجم الكاميروني جوزف يانيك ندينغ (21 عاماً) القادم حديثاً من شباب بجاية الجزائري مقابل 700 الف يورو، هدف المباراة الوحيد برأسه (14)، كذلك شهدت المباراة اهدار نجم الترجي اسامة الدراجي ركلة جزاء في الشوط الثاني (72).

وفشل الأهلي في فك عقدة الترجي الذي فاز عليه في آخر ثلاث مباريات بملعب رادس، ضمن البطولة عينها في مواسم 2007 و2010 و2011. وكانت المواجهة ثأرية بعد اللقاء الاخير في الدور نصف النهائي للمسابقة العام الماضي، عندما فاز الاهلي 2-1 في القاهرة ورد الترجي 1-0 في تونس، علماً بأن الاخير أحرز ثنائية الدوري والكأس المحليين خلال الأسبوعين الماضيين.
وفي المجموعة عينها، فاز الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه مولودية الجزائر 4 - 0 في «مركب محمد الخامس» في الدار البيضاء.

سجل الأهداف الكونغولي فابريس نغيسي اونداما (2) واحمد اجدو (30 من ركلة جزاء) وايوب الخاليقي (71) والبنيني باسكال انغان من تسديدة رائعة (92).
وتصدر الوداد المجموعة بأربع نقاط وبفارق الأهداف أمام الترجي والأهلي ثالثاً بنقطة واحدة والمولودية رابعاً بالرصيد عينه.
وفي المجموعة الأولى، تغلب الهلال السوداني على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي 1-0 في ام درمان. وسجل مهاجم الزيمبابوي ادوارد تاكاريندا سادومبا هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء احتج لاعبو الرجاء على احتسابها (65).
وفي المجموعة عينها، تغلب انييمبا النيجيري على مضيفه كوتون سبور الكاميروني 3-2. سجل للفائز اوتشي كالو (10 و84) وشيدوزي جونسون (40)، وللخاسر الكونغولي الاصل مفوتو ماديلا (46) وادريسا سيدو من النيجر (63).
ورفع انييمبا رصيده الى 4 نقاط بالتساوي في المركز الاول مع الهلال السوداني، في حين تجمد رصيد كوتون سبور والرجاء عند نقطة واحدة.

كأس الاتحاد

انتزع المغرب الفاسي المغربي تعادلاً ثميناً من مضيفه موتيما الكونغولي الديموقراطي 1-1 في المرحلة الثانية من المجموعة الثانية ضمن كأس الاتحاد الأفريقي. سجل لموتيما توسيلو بازولا (31)، وللفاسي المهدي الباسل (71).
وفي المجموعة نفسها، فاز صن شاين النيجيري على مضيفه شبيبة القبائل الجزائري 2-1.