اختتام مدرسة الأنصار الكرويّة


اختتمت أكاديمية نادي الأنصار نشاطاتها بإقامة حفل تخريج للاعبيها، بحضور إداريي النادي ومدربي الفئات العمرية وأهالي اللاعبين. وكانت الأكاديمية قد بدأت نشاطها بداية تموز الماضي على ملاعب بلدية بيروت (قصقص)، حيث بلغ عدد المنتسبين إليها 100 لاعب، وزعوا على أربع مجموعات بحسب الأعمار التي تراوحت بين 6 و13 سنة.
وقدم اللاعبون عرضاً فنياً، أعقبه توزيع الشهادات والميداليات والجوائز التقديرية من قبل المدير الفني للأكاديمية رياض المصري.

المصري صفوت بطلاً لتنس برمانا

أحرز المصري محمد صفوت، المصنف أول، لقب دورة الصداقة العربية السنوية الثانية بالتنس، التي نظّمها نادي برمانا على ملاعب مدرسة برمانا، بمشاركة نخبة اللاعبين العرب واللبنانيين. وتغلب صفوت في المباراة النهائية على اللبناني بسام بيداس، المصنف ثانياً، 4-6 و6-2 و7-6، وهو نال 5 آلاف دولار أميركي وبيداس 3500 دولار. واحتلّ السوري عصام الطويل المركز الثالث بعد فوزه على المصري شريف صبري 5-7 و6-3 و6-4.

سيطرة لبنانيّة في رالي الأردن الوطني

توّج السائق اللبناني روجيه فغالي بطلاً لرالي الأردن الوطني الثاني (الجولة الثانية من بطولة الأردن للراليات لموسم 2011) بعدما فرض سيطرته على المراحل الخاصة الست والتي تبلغ مسافتها الإجمالية 89.04 كلم، مسجلاً زمناً قدره 1.0005 ساعة. وحل ثانياً اللبناني الآخر نيكولا أميوني بزمن 1:06:04 ساعة، بينما جاء الأردني سلامة القماز ثالثاً بـ 1:17:15 ساعة.