ناصر الدين يوقّع مع الجزيرة الأردني
انتقل مهاجم الأنصار علي ناصر الدين الى الجزيرة الأردني بعد مفاوضات «سلسة» للغاية، بحسب ما أفادت به أوساط اللاعب والإدارة الأنصارية، التي لم تذكر التفاصيل المادية. وشكر ناصر الدين إدارة نادي الأنصار على تسهيلها انتقاله، وكذلك إدارة نادي النجمة الذي ترعرع فيه، آملاً أن يتحسن وضع اللعبة محلياً في القريب العاجل.

العهد يخرّج 1700 لاعب

أقام نادي العهد على ملعبه على طريق المطار حفلاً ختامياً لمدرسته الكروية العاشرة، حيث تم تخريج 1700 لاعب برعاية وحضور مسؤول منطقة بيروت في حزب الله السيد حسن فضل الله ومسؤول التعبئة الرياضية في بيروت محمد قطايا وأمين سر نادي العهد محمد عاصي ورئيس بلدية برج البراجنة جمال رحال وحشد كبير من الأهالي.

بطولة شركات التأمين الكرويّة

اختتمت بطولة شركات التأمين الكروية التي أقيمت على ملاعب «Football First» الشويفات، برعاية رئيس تجمع شركات الضمان في لبنان أسعد ميرزا. وتخلل حفل الختام مباراة استعراضية بين فريقٍ من الفنانين وآخر من الإعلاميين انتهت بفوز الأخير. وفازت شركة أروب في المباراة النهائية على شركة أليج بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 3-3 ، فيما حلت شركة UFA في المركز الثالث.

كأس الصيف في كرة الطاولة

أحرزت لاعبة هومنتمن بيروت نويل كيشيشيان لقب السيدات في مسابقة كأس الصيف في كرة الطاولة التي نظّمها اتحاد اللعبة على طاولات ملاعب مون لاسال بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها لارا كجه باشيان 3-2. ولدى الرجال، انتزع محمد الهبش (الرياضي بيروت) اللقب بفوزه في النهائي على زميله بطل لبنان رشيد البوبو 3-2.