ثالثة بطولة لبنان في رماية الحفرة


أحرز جو سالم من نادي الصفرا للرماية والصيد لقب المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لرماية الحفرة الأولمبية (فئة التراب) في حقل نادي ليبانون كاونتري كلوب في عيتات، من تنظيم اتحاد اللعبة. وسجل سالم 134 إصابة من أصل 150، متقدماً على عبدو يازجي (نادي كوسبا للرماية والصيد) بـ 134 بعد تصفية. وجاء جاد حماده (ليبانون كاونتري كلوب) ثالثاً بـ 134 بعد تصفية أيضاً، ونضال الأسمر (ليبانون كاونتري كلوب) رابعاً بـ 130، وإيلي بجاني (نادي الصخور) خامساً بـ 130 بعد تصفية.
قاد المسابقة الحكام: ساسين روحانا، إيلي حنا وفارس عيد.

4 ناشئين إلى ستوك سيتي

يتوجه 4 لاعبين ناشئين من أكاديمية بيروت لكرة القدم الى إنكلترا للتجربة مع ستوك سيتي الإنكليزي. وستكون مدة التجربة أسبوعاً واحداً، حيث سيحظى اللاعبون بفرصة كبيرة بالانضمام الى النادي. واللاعبون هم: مكرم شاهين، طومي حامض، جان بيار سعود وإيلي برادعي.

اختتام دورة متقدمة في تدريب الكاراتيه

اختتم الاتحاد اللبناني للكاراتيه دورة تدريبية مع مسؤول الإعداد في الاتحاد الإيطالي للعبة ريكاردو زانبوتو، وهو خبير في التدريب معتمد من الاتحادين الأوروبي والدولي. وكانت الدورة تحت عنوان «الأداء الرياضي العالي في الكاراتيه ومنهجية التدريب» للوصول الى أعلى المستويات في الأداء والنتائج، وهذه الدورة هي الأولى من نوعها في لبنان والشرق الأوسط. وحضر الدورة 130 لاعباً ومدرباً من الجنسين يمثلون 12 نادياً.

اتحاد بلديّات جبل عامل يختتم مهرجانه...

اختتم اتحاد بلديات جبل عامل مهرجانه الرياضي الأول في حديقة العين، في بلدة العديسة الحدودية، في حفل حضره عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض، رئيس اتحاد بلديات جبل عامل علي الزين، ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية والاختيارية من قرى الاتحاد، وحشد من الأهالي، حيث تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين.

... والمبرّة مدرسته الصيفيّة

اختتم «المبرة» المدرسة الكروية الصيفية الخامسة، في احتفال أقامه في قاعة مبرة السيدة خديجة، برعاية العلامة السيد علي فضل الله، حضره شخصيات رياضية وتربوية، وأهالي المتخرجين، الذين بلغ عددهم مئتي طالب، تراوحت أعمارهم بين 6 أعوام و16 عاماً، وأشرف عليهم مجموعة من المدربين. وفي الختام، جرى توزيع الميداليات والكؤوس وشهادات التخرج.
(الأخبار)