شراكة بين أتلتيكو وليون الفرنسي
يوقّع نادي أتلتيكو سبورت كلوب عقد الشراكة مع نادي ليون الفرنسي الشهير، وذلك عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الخميس المقبل في فندق مونرو، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي. يلي حفل التوقيع مؤتمر صحافي يعقده رئيس النادي اللبناني روبير باولي وأمينة سر النادي الفرنسي جوسلين باغلياني.

سليمان ساره بطل ثالثة «الدوبل تراب»

نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في مسابقة الدوبل تراب في حقل نادي البقاع للرماية والصيد. وفي ما يأتي نتائج الرماة الثلاثة الأوائل: 1- سليمان ساره (نادي البقاع ): 175 على 200 طبق، 2- ناجي هاشم (نادي الصفرا): 154، 3- فوزي نحاس (نادي البقاع): 146.

بعثة اللبنانية إلى «يونيفرسياد شينزن»

ستتمثل الجامعة اللبنانية في بعثة الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات إلى دورة الألعاب الجامعية الصيفية «يونيفرسياد» المقررة من 11 إلى 22 آب في مدينة شينزن الصينية، بوفد يضم رئيس دائرة النشاط الرياضي نديم زين الدين ومسؤول النشاط في الفروع الأولى يوسف الزين (مسؤول لجنة التنس في اتحاد الجامعات)، واللاعبين واللاعبات أحمد حازر (سباق 110 أمتار حواجز ـــ حامل الرقم القياسي اللبناني: 14.06 ثانية) الذي شارك أخيراً في بطولة آسيا التي أجريت في مدينة كوبي اليابانية، وجنى ماجد (الوثبة الثلاثية)، محمد بهجت وهانم جمعة (كرة الطاولة)، ويوسف زين الدين (الكاراتيه).

نشاط MUBS الرياضي

اختتمت الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS المهرجان الرياضي السنوي الرابع في كرة السلة والكرة الطائرة تحت شعار «الرياضة في مواجهة المخدرات»، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، وبالتعاون مع مستشفى الساحل وجمعية جاد. ونظمت المهرجان الدائرة الرياضية في الجامعة على ملعبها في الدامور بمشاركة 30 نادياً وجامعة وجمعية ومؤسسة من كافة المناطق اللبنانية، وبإشراف منسق الأنشطة الرياضية فادي فياض. في النتائج، أحرزت جامعة بيروت العربية المركز الأول في الكرة الطائرة وحلّت MUBS في المركز الثاني. أما في كرة السلة، فقد أحرزت اللقب الجامعة اللبنانية الدولية LIU بفوزها في المباراة النهائية على الجامعة المضيفة التي حلّت في المركز الثاني على التوالي .

مهرجان أمل الرياضي

أحرز فريق قدامى عين الرمانة في كرة السلة لقب مهرجان أمل الرياضي لصيف 2011 الذي تنظمه الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل في جبل لبنان بمشاركة معظم أندية وجامعات جبل لبنان. وحل نادي العمل فرن الشباك ثانياً ونادي شباب الشويفات ثالثاً.