تشلسي يحصل على «دروغبا ـ بلجيكا»
عزّز تشلسي الإنكليزي صفوفه بموهبة جديدة بضمه البلجيكي الصاعد روميلو لوكاكو (18 عاماً) من اندرلخت، حيث تردد ان قيمة الصفقة ستبلغ 18 مليون جنيه استرليني (29.5 مليون دولار أميركي).
في المقابل، رحل الروسي يوري زيركوف عن تشلسي لينضم الى أنجي ماخاشكالا في بلاده لمدة أربع سنوات.
وبرز أمس في اسبانيا ما ذكرته صحيفة «ماركا» الرياضية عن أن ريال مدريد توصّل الى اتفاق مع سانتوس البرازيلي يقضي بانتقال مهاجم الاخير الدولي نيمار الى صفوف الاول في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك ليكون بإمكانه المشاركة مع فريقه الحالي في بطولة كأس العالم للاندية. وأوضحت الصحيفة ان الاعلان الرسمي عن الصفقة سيكون الأسبوع المقبل.
من جهته، يعتزم اتلتيكو مدريد التقدّم بعرض يبلغ 25 مليون يورو إضافة الى لاعبه الارجنتيني ادواردو سالفيو من اجل الحصول على خدمات الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم بورتو البرتغالي، وذلك من اجل تعويض رحيل الارجنتيني سيرجيو أغويرو الى مانشستر سيتي الانكليزي.

فوز ساحق لريال وصعب لبرشلونة

سحق ريال مدريد الاسباني مضيفه تيانجين تيدا الصيني 6-0، في ختام جولته الآسيوية، سجلها البرازيلي كاكا (9 من ركلة جزاء)، والارجنتيني انخل دي ماريا (15) ومواطنه غونزالو هيغواين (68) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (74) والفرنسي كريم بنزيما (80 و82).
من جهته، تغلب برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا بصعوبة على أميركا المكسيكي 2-0، سجلهما دافيد فيا (24) والمالياني سيدو كيتا (89)، في مباراة ودية أقيمت في دالاس.