أكّد الاسباني فرناندو الونسو، سائق فيراري، انه لن يكون هناك أي مشكلة في حال قدوم البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس الى فريق «الحصان الجامح»، رغم قوله إنه سعيد بوجود زميله البرازيلي فيليبي ماسا الى جانبه في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1.وقال ألونسو في حديث إلى صحيفة «ماركا» الاسبانية: «أنا سعيد مع فيليبي ماسا، وأتمنى ان أبقى معه لسنوات طويلة»، مضيفاً: «لكن اذا التحق أحد آخر بالفريق، فلن يكون هناك مشكلة، سنعمل بالطريقة نفسها من أجل الفريق. وإذا التحق هاميلتون بنا، فسيكون الامر عينه».
وبخصوص الصراع على اللقب الحالي في بطولة العالم التي يتصدرها الالماني سيباستيان فيتيل سائق «ريد بُل رينو» بفارق شاسع من النقاط، بدا ألونسو غير مستسلم بقوله: «يجب أن نحاول الفوز في الكثير من السباقات، ويجب أن نبدأ بحصد الانتصارات، ونأمل أن يرتكب فيتيل الأخطاء أو ان تحدث معه مشاكل».
من جهة اخرى، لم يخفِ هاميلتون انه «عدواني» في قيادته ويقدّم على الكثير من المجازفات في قيادته.
وقال هاميلتون في حديث إلى صحيفة «بيلد» الرياضية الالمانية: «هذا صحيح، أنا أقدم على الكثير من المجازفات، دائماً، منذ ان كنت طفلاً أقود الدراجة ومن ثم في سباقات الكارتينغ»، والآن في الفورمولا 1. عندي رغبة دائماً في الاندفاع الى اقصى الحدود».
وتابع بطل العالم سابقاً «يجب أن اتعلم أن أحوّل إحباطي الى طاقة. في كل سباق أتطوّر. لقد كنت سابقاً بطلاً للعالم، لكن لدي رغبة في تحقيق الألقاب دائماً، ربما أكثر من أي سائق آخر في الفورمولا 1. فيتيل لا يملك اندفاعاً أكثر مني».
وفي سياقٍ آخر، أكّد هاميلتون انه لم يحن بعد موعد ارتباطه بالمغنية الشهيرة نيكول شيرزينغر قائلاً «أنا ونيكول لا نزال مشغولين جداً بمجالينا. ولم يسأل أحدنا الآخر في الوقت الحالي ان كنا سنتزوّج. نحن سعداء معاً»، مشيراً الى انه سيكون من الآن فصاعداً أكثر قرباً من نيكول التي غالباً ما ترافقه خلال السباقات في بطولة العالم، حيث انها ستأتي للإقامة في أوروبا بعد أن كانت تقيم في الولايات المتحدة.