فوز ودّي ساحق للبرتغال


حقّقت البرتغال فوزاً ساحقاً على لوكسمبور 5-0، في مباراتهما الدولية الودية، سجلها هيلدر بوستيغا (25) وكريستيانو رونالدو (44) وفابيو كوينتراو (47) وهوغو الميدا (58 و72). وتعادلت الولايات المتحدة في مباراتها الاولى تحت اشراف المدرب يورغن كلينسمان مع جارتها المكسيك 1-1. وتقدم المنتخب المكسيكي بواسطة اوريبي بيرالتا (17)، وادرك روبي روجرز التعادل للولايات المتحدة (73). وفي مباراتين أخريين، فازت الاكوادور على كوستاريكا 2-0 وهندوراس على فنزويلا 2-0 ايضاً.

أعمال الشغب تؤجّل لقاء توتنهام وإفرتون

تأجّلت مباراة توتنهام هوتسبر وضيفه إفرتون المقررة السبت المقبل في المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب اعمال الشغب في العاصمة لندن، بحسب ما اعلنت رابطة الدوري.
وقال المدير التنفيذي في الرابطة ريتشارد سكودامور بأن القرار اتخذ بعد استشارة الشرطة، مستبعداً ان يطرأ اي تعديل على المباريات التسع الاخرى المقررة في المرحلة الافتتاحية.

إضراب اللاعبين يهدد انطلاق «الليغا»

اتّخذ لاعبو بطولتي الدرجتين الاولى والثانية في اسبانيا اللتين تنطلقان في 20 الشهر الجاري، قراراً بالاضراب في بداية الموسم بسبب عدم توصلهم الى اتفاق مع المعنيين حول حقوق العقد الجماعي. وقال رئيس رابطة اللاعبين لويس روبياليس: «هذا الامر (الاضراب) لا يعني توقفنا عن الحوار. سنواصل (المفاوضات) من اجل مصلحة اللاعبين ومصلحة كرة القدم، لكن الدوري لن ينطلق في حال عدم التوقيع على عقد جماعي جديد».