جدّد ميلان الإيطالي اهتمامه بلاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني باستيان شفاينشتايغر؛ إذ ذكرت مجلة «ليكيب» الرياضية الفرنسية أن الـ«روسونيري» مستعد لدفع مبلغ 25 مليون يورو ثمناً للاعب.

وعبّر «شفايني» عن سعادته لاهتمام النادي اللومباردي به، قائلاً: «ميلان فريق كبير. لا يجب أن نقول كلا دائماً، لذا سننتظر ماذا سيحدث».
من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية إيطالية وروسية أن الكاميروني سامويل إيتو مهاجم إنتر ميلانو سيخضع الخميس للفحص الطبي الروتيني، على أن يوقّع الجمعة على كشوفات انتقاله إلى أنجي ماخاشكالا الروسي، حيث قد يصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم بحصوله على 20 مليون يورو سنوياً، متخطياً بالتالي الأجر السنوي الذي يتقاضاه الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة الإسباني وقدره 12 مليون يورو.

وفي إسبانيا، ستحمل الساعات القليلة القادمة خبراً مفرحاً لجماهير أتلتيكو مدريد، إذ سيُعلَن انتقال الهداف الكولومبي راداميل فالكاو إلى النادي قادماً من بورتو البرتغالي بحسب ما ذكرت صحيفة «آس» المحلية، التي أشارت إلى قرب رحيل الأوروغوياني دييغو فورلان إلى انتر ميلانو لتعويض إيتو.
إلى ذلك، ذكرت «آس» أن قدوم البرازيلي دييغو إلى أتلتيكو مدريد أصبح وشيكاً بعد اتفاق النادي مع اللاعب حيث ينتظر فقط أخذ موافقة فولسبورغ الألماني على الصفقة.
وخسر ارسنال الانكليزي لاعباً اضافياً بتخليه عن الظهير العاجي إيمانويل إيبويه لمصلحة غلطة سراي التركي. وكان إيبويه قد وصل الى الفريق اللندني عام 2005 قادماً من بيفيرين البلجيكين ولعب في صفوف ارسنال 214 مباراة، لكن المدرب الفرنسي ارسين فينغر لم يعتمد عليه كثيراً في الموسم الماضي.