مونديال الشباب: البرازيل × المكسيك في نصف النهائي


ضربت البرازيل موعداً مع المكسيك في نصف نهائي كأس العالم للشباب في كرة القدم فجر غدٍ (04.00 بتوقيت بيروت) بعد فوزها على اسبانيا بركلات الترجيح 4-2 (2-2 في الوقتين الأصلي والاضافي)، في الدور ربع النهائي. سجل للبرازيل وليان (35) ودودو (100)، ولإسبانيا رودري (57) والفارو فاسكيز (102).
وتلتقي فرنسا مع البرتغال في نصف النهائي الآخر فجر غد ايضاً (01.00).

انطلاقة صاروخيّة لأغويرو في إنكلترا

تصدر اسم النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عناوين الصحف الانكليزية الصادرة صباح أمس، بعد تألقه في مباراته الأولى مع مانشستر سيتي، الذي التحق به قادماً من اتلتيكو مدريد الإسباني. واستطاع اغويرو تسجيل هدفين لفريقه رغم مشاركته فقط في آخر 30 دقيقة من المباراة أمام سوانسي سيتي في الدوري، التي انتهت بفوز كبير لأصحاب الأرض برباعية نظيفة.

وقف جرفينيو وسونغ

سيغيب العاجي جرفينيو عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه الجديد أرسنال الانكليزي بعدما أوقفه الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بسبب طرده في مباراته الأولى في الدوري ضد نيوكاسل بعد اشتباكه مع لاعب وسط الأخير جوي بارتون.
كذلك، تلقى زميله الكاميروني الكسندر سونغ عقوبة مماثلة بعدما داس قدم بارتون من دون أن يعاقبه الحكم.
وفي إطار آخر، منح مدرب ارسنال، الفرنسي ارسين فينغر، شارة القائد الى الهولندي روبن فان بيرسي، بعد انتقال الإسباني سيسك فابريغاس الى برشلونة.

رقم قياسي لديوكوفيتش في الماسترز

نجح الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول، في إحراز لقبه التاسع هذا العام بفوزه على الاميركي ماردي فيش السادس 6-2 و3-6 و6-4 في المباراة النهائية لدورة مونتريال الكندية الدولية للماسترز في كرة المضرب، البالغة قيمة جوائزها ثلاثة ملايين دولار.
وهذا هو اللقب الخامس لديوكوفيتش (24 عاماً) هذا العام في بطولات الماسترز، التي تمنح الفائز بها الف نقطة بعدما توج بطلاً في انديان ويلز وميامي ومدريد وروما، محققاً بذلك رقماً قياسياً، ولديه فرصة إحراز اللقب السادس فيها عندما يخوض غمار دورة سينسيناتي الأميركية.

فيديرر يريد هينغيس معه في أولمبياد 2012

كشف لاعب كرة المضرب السويسري روجيه فيديرر، أمس، رغبته في الاتصال بمواطنته المعتزلة مارتينا هينغيس المصنفة اولى عالمياً سابقاً، ليناقش معها مسألة مشاركتهما معاً في منافسات الزوجي المختلط في دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012 على ملاعب ويمبلدون.