أنهى رئيس انتر ميلانو الايطالي ماسيمو موراتي الجدال حول انتقال الهولندي ويسلي سنايدر الى مانشستر يونايتد الانكليزي عندما اكد أن نجم فريقه «سيبقى معنا» مشيراً أيضاً الى أن الكاميروني سامويل ايتو قد يوقع عقداً مع انجي ماخاشكالا الروسي، وهذا الأمر الذي اكدته تقارير اعلامية ايطالية وروسية مشيرة الى ان ايتو سيخضع اليوم للفحص الطبي الروتيني على ان يوقع غداً على عقد انتقاله. وقال موراتي لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» المحلية: «سنايدر سيبقى معنا»، مضيفاً «بالنسبة له ليس هناك حتى مفاوضات من اجل رحيله».

واعترف موراتي بأن ناديه يتفاوض مع مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني، الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان، ومهاجم نابولي الدولي الارجنتيني إيزكيال لافيتزي لتعويض رحيل ايتو.
الى ذلك، اعلن إنتر ميلانو ان مدافعه الدولي البرازيلي لوسيو مدد عقده مع الفريق لمدة عامين حتى حزيران 2014.
وفي انكلترا، ذكرت صحيفة «ذا غارديان» ان تشلسي يعتزم ادخال لاعبَيه الاسرائيلي يوسي بن عيون والعاجي سالومون كالو ضمن الصفقة التي ينوي تقديمها لتوتنهام هوتسبر من اجل اقناعه بالتخلي عن الكرواتي لوكا مودريتش بعدما رفض سابقاً عرضين من الـ«بلوز». وأشارت الصحيفة الى ان تشلسي قد يحوّل وجهته الى البرتغالي راوول ميريليس لاعب وسط ليفربول في حال رفض توتنهام العرض الجديد.
من جهته، كشف مدرب توتنهام، هاري ريدناب، ان فريقه يجري مفاوضات مع مواطنه مانشستر سيتي للحصول على خدمات مهاجمه الدولي التوغولي ايمانويل اديبايور. وقال ريدناب: «الرئيس يتفاوض مع مانشستر سيتي، لكن لا اعرف اين وصلت المفاوضات».
من جهة اخرى، يبدو ان ايام الباراغوياني روكي سانتا كروز مع مانشستر سيتي اصبحت معدودة بعد التعاقد مع الارجنتيني سيرجيو اغويرو، اذ قال والد اللاعب أبرونيانو لصحيفة «آي بي سي» المحلية بأن نجله «يبحث عن نادٍ جديد من اجل المشاركة في المباريات لوقت اطول»، كاشفاً أن ليدز يونايتد الذي يشارك في الدرجة الاولى في انكلترا اعرب عن اهتمامه بخدمات اللاعب، بقوله «هناك اندية عديدة مهتمة بروكي من بينها ليدز، لكن فريقه هو من يقرر».