تشيك خارج الخدمة لمدة شهر


تلقّى تشلسي الإنكليزي ضربة موجعة بإصابة حارسه التشيكي العملاق بتر تشيك في ركبته خلال الحصة التدريبية لـ«البلوز» أمس، وسيغيب بالتالي عن الملاعب لمدة شهر كحد اقصى.
وتعرض تشيك لإصابة قوية في اربطة الركبة بعد سقوطه على نحو عنيف، بحسب ما اعلن مدرب النادي اللندني البرتغالي اندريه فياس بواس.
واوضح بواس «أصيب تشيك في اواخر التمارين، وكنت أتوقع الأسوأ لدى سقوطه».
وفي ايطاليا، سيفتقد يوفنتوس جهود مهاجمه فيتشنزو ياكوينتا فترة غير محددة، بعد اصابته في فخذه خلال حصة تدريبية لفريقه، حيث سيخضع لمزيد من الفحوص لمعرفة حجم اصابته.
وفي إسبانيا، سيلزم التشيلياني أليكسيس سانشيز الوافد الجديد الى برشلونة الراحة لمدة أسبوع على الأقل، بعد اصابته خلال عملية الإحماء لمباراة فريقه امام ريال مدريد في الكأس السوبر.

روما مملوكاً من ديبنديتو رسمياً

بات الملياردير الإيطالي الأميركي طوماس ديبنديتو رسمياً أمس، المالك الجديد لنادي روما، بعدما اشترى 67 في المئة من اسهم النادي الإيطالي بعد عام من المفاوضات، بحسب ما ذكر الأول.
وقد تمكنت شركة نيب روما هولدينغ التي تملك 60 في المئة من أسهمها مجموعة ديبنديتو، و40 في المئة من قبل مصرف يونيكرديت من شراء 67 في المئة من اسهم روما، التي تملكها عائلة سنسي عبر فرانكو ثم ابنته روزيللي منذ 18 عاماً.

البورصة هي الحلّ

أبدى مانشستر يونايتد الإنكليزي استعداده لبيع حصة من أسهمه في بورصة سنغافورة سعياً إلى تسديد بعض ديونه التي تبلغ 515 مليون جنيه استرليني، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

مولودزي يغيب عن المونديال

ذكر الاتحاد الجنوب أفريقي لالعاب القوى أن عداءه مبولايني مولودزي، بطل العالم في سباق 800 م، اضطر الى الانسحاب من مونديال دايغو الكوري الجنوبي، المقرر من 27 آب الحالي الى 4 ايلول المقبل، بسبب اصابة في الظهر.
من جهة اخرى، أكد مسؤولو الاتحاد البريطاني لالعاب القوى أنهم يعتزمون الترشح لاستضافة بطولة العالم عام 2017، باستخدام الملعب الأولمبي الجديد في لندن مكاناً للبطولة.

نهاية دراميّة

أفاد الاتحاد الفرنسي لألعاب القوى أن بيار كينون صاحب ذهبية أولمبياد لوس انجلس في مسابقة القفز بالزانة انتحر اول من أمس. وقال رئيس الاتحاد برنار انساليم في تصريح لوكالة «فرانس برس»: «تأكدت من هذا الخبر من قبل مقربين منه».
ويبلغ كينون من العمر 49 عاماً، وكان يقطن في منطقة الفار في جنوب فرنسا.