سيرتدي الدولي المغربي حسين خرجة في الموسم الجديد قميص فيورنتينا الإيطالي بعد أن انتقل إليه أمس آتياً من مواطن الأخير جنوى الذي سبق أن أعاره في منتصف الموسم الماضي إلى إنتر ميلانو.

وكشف فيورنتينا أن قائد منتخب المغرب (28 عاماً) وقع عقداً سيتقاضى بموجبه 2.5 مليون يورو وسيبقى مِلكاً لناديي جنوى وفيورنتينا معاً.
يذكر أن خرجة الذي ولد في فرنسا، بدأ مشواره الكروي في الفرق العمرية لباريس سان جيرمان الفرنسي، وهو وصل إلى إيطاليا عام 2005 آتياً من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، حيث لعب مع تيرنانا (2001-2007) وروما (2005-2006) وبياتشينزا (2007-2008) وسيينا (2008-2009) وجنوى (2009-2011).
وفي ألمانيا، أعلن فولسبورغ تعاقده مع الدولي السابق توماس هيتسلسبرغر لمدة ثلاث سنوات.
وعاد هيتسلسبرغر إلى «البوندسليغا» حيث لعب سابقاً مع شتوتغارت بعد تجربتين احترافيتين في إيطاليا مع لاتسيو وفي إنكلترا مع أستون فيلا ووست هام.
وفي فرنسا، أصبحت أيام المدرب أنطوان كومبواريه معدودة مع باريس سان جيرمان؛ إذ وضعته الإدارة أمام مهمة الفوز على فالنسيان وتولوز في الدوري أو مواجهة خطر الإقالة، بحسب ما ذكرت مجلة «ليكيب»، مضيفة أن كارلو أنشيلوتي هو أوفر المرشحين حظاً لقيادة سفينة العاصمة، رغم أن بعض التقارير أشارت إلى أن المدرب الإيطالي يريد الابتعاد لمدة عام عن الملاعب بعد إقالة تشلسي له.




حلم تحقق

أكمل البلجيكي الواعد روميلو لوكاكو، أمس، إجراءات انتقاله الى تشلسي الإنكليزي، واصفاً انضمامه الى النادي اللندني بأنه «حلم تحقق»، بحسب ما ذكر الأخير في موقعه على شبكة «الإنترنت».

عرض لفالكاو

أكّد بورتو البرتغالي في بيان له أمس تلقيه عرضاً رسمياً من اتلتيكو مدريد الإسباني لشراء مهاجمه الدولي الكولومبي راداميل فالكاو، مشيراً الى أن مسؤوليه سيدرسونه.