بعد طول انتظار، توصّل أرسنال الإنكليزي ومواطنه مانشستر سيتي الى اتفاق يقضي بانتقال الفرنسي سمير نصري من الأول الى الثاني بحسب ما ذكر النادي اللندني على موقعه في شبكة «الإنترنت». واستقل نصري طائرة متجهة الى مانشستر للخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل توقيعه على العقد.

في المقابل، ذكر موقع «بي بي سي» أن أرسنال سيتقدم بعرض يبلغ 30 مليون يورو لضم البلجيكي إدين هازار من ليل الفرنسي.
من جهة أخرى، سيترك شون رايت فيليبس مانشستر سيتي ليلتحق بصفوف بولتون وندرز، بعدما اتفق الطرفان على قيمة الصفقة التي ستبلغ 2.9 مليون يورو، بحسب ما أفادت صحيفة «ذا دايلي تيليغراف».
وبعيداً عن القارة الأوروبية، اقترب الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه من خوض غمار تجربة جديدة في مسيرته، في الخليج العربي، بعدما دخل بني ياس الإماراتي في مفاوضات جادة لضم مهاجم هيركوليس الإسباني.
ووصل تريزيغيه الى أبو ظبي اول من أمس برفقة وكيل أعماله لمتابعة المفاوضات والاتفاق على تفاصيل العقد.
من جهته، اعلن الجزيرة بطل الدوري الإماراتي ضم الاوسترالي لوكاس نيل مدافع غلطة سراي التركي لمدة عامين، من دون الإعلان عن القيمة المالية للصفقة. وسيكون نيل الاجنبي الرابع في صفوف الجزيرة الى جانب البرازيليين جادير باري وريكاردو اوليفيرا والارجنتيني ماتياس دالغادو.
وبرز أمس ما كشف عنه يوب هاينكيس مدرب بايرن ميونيخ الالماني بقوله انه يطمح إلى ضم المهاجمين الارجنتينيين سيرجيو أغويرو وكارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الانكليزي لتعويض الكرواتي إيفيكا اوليتش المصاب، الا ان بدل انتقالهما مرتفع جداً.