النجم الساحلي غلب السدّ ودياً
فاز النجم الساحلي التونسي، بطل أفريقيا لكرة اليد، على السد اللبناني بطل آسيا، 29-22 (الشوط الأول 13-11)، في المباراة الودية الأولى من سلسلة مبارياتهما، التي جرت بينهما في قاعة جاسم بن خالد آل ثاني. وجاءت المباراة قوية من الطرفين؛ إذ تبادلا الهجمات وتناوبا على التسجيل، وقد عمد مدرب السد الصربي بوزو دوريتش إلى إشراك أكبر عدد من اللاعبين، ولا سيما الشبان، للوقوف على مستوياتهم، وذلك في إطار الاستعدادات للدفاع عن لقب بطولة الأندية الآسيوية التي سينظمها نادي الخليج في مدينة الدمام السعودية بين 14 و24 من شهر تشرين الثاني المقبل. وعانى السد من ضعف مستوى اللياقة البدنية الذي ظهر جلياً في الشوط الثاني، إضافة إلى ضعف الانسجام وبطء الحركة وتراجع مستوى البدلاء، وهي الثُّغَر التي سيعمل روديتش على تجاوزها في المباراتين المقبلتين مع الفريق التونسي. وسيخوض الفريقان مباراتهما الثانية اليوم الساعة 23.00 في القاعة عينها.

المركزية يكرّم شبابه

كرّم نادي المركزية ـــــ جونيه الجهاز الفني واللاعبين لفريق كرة السلة (مواليد 1993ــ1994) الذي أحرز لقب بطولة لبنان لهذه الفئة، بحضور رئيس المدرسة الأب وديع السقيّم وأعضاء اللجنة الإدارية ومدير النادي شربل قمر واللاعبين.

موسم الركبي يونيون ينطلق في 6 أيلول

يطلق الاتحاد اللبناني للركبي يونيون في السادس من أيلول المقبل، موسمه الجديد 2011 - 2012، باستعدادات المنتخب الوطني السابعة من مساء اليوم عينه على أرض ملعب العهد، حيث سيخوض أولى مبارياته التحضيرية مع فريق القوات الفرنسية العاملة ضمن نطاق «اليونيفيل» السبت 10 أيلول على ملعب بلدية صور.

الإمارات وقطر ودياً اليوم

يلتقي منتخبا الإمارات وقطر اليوم في مباراة دولية ودية في كرة القدم في مدينة العين ضمن استعداداتهما لتصفيات مونديال 2014 في البرازيل. وتلعب الإمارات في الدور الثالث من التصفيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الكويت ولبنان وكوريا الجنوبية، وقطر في المجموعة الخامسة إلى جانب البحرين وإيران وإندونيسيا.

عماد محمد مجدّداً مع «أسود الرافدين»

استدعى الاتحاد العراقي لكرة القدم مهاجم سيباهان الإيراني عماد محمد إلى تشكيلة المنتخب التي ستخوض لقاءً ودياً مع أوغندا قبل مواجهة الأردن في تصفيات كأس العالم. وكان المدرب السابق الألماني فولفغانغ سيدكا قد استبعد محمد بسبب خلافات نشبت بينه وبين زميله يونس محمود. وسبق أن وجه الاتحاد العراقي الدعوة مجدداً لمحمد للالتحاق بتشكيلة المنتخب إلى كل من اللاعبين مصطفى كريم ونشأت أكرم. ومن المنتظر أن ينهي الاتحاد العراقي إجراءات التعاقد مع البرازيلي زيكو للاشراف على «أسود الرافدين» في المرحلة المقبلة.