أوزيل يعود إلى ألمانيا
عاد مسعود أوزيل صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، إلى تشكيلة ألمانيا لمواجهة النمسا في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا لكرة القدم 2012، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة لبلاده التي انتهت بالفوز على البرازيل 3-2 ودياً، علماً بأن ألمانيا ستلعب مباراة ودية مع بولونيا في 6 أيلول المقبل، إلا أن زميل أوزيل في الفريق الملكي سامي خضيرة سيغيب ثانيةً عن «المانشافت» بسبب عدم تعافيه من إصابة في الساق، بينما سجلت عودة المدافع بير مرتيساكر الغائب منذ آذار الماضي.
وهنا اللاعبون:
- لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) وتيم فيزه (فيردر بريمن) ورون روبرت تسيلر (هانوفر).
- للدفاع: هولغر بادشتوبر وفيليب لام وجيروم بواتنغ (بايرن ميونيخ) ومارسيل شميلتسر وماتس هاملس (بوروسيا دورتموند) وبنديكيت هوفيديس (شالكه) وبير مرتيساكر (فيردر بريمن) وكريستيان تراش (فولسبورغ).
- للوسط: طوني كروس وباستيان شفاينشتايغر وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وسفين بندر وماريو غوتزه (بوروسيا دورتموند) وسايمون رولفس وأندريه شورله (باير ليفركوزن) ومسعود أوزيل (ريال مدريد الإسباني) وماركو رويس (بوروسيا مونشنغلادباخ).
- للهجوم: ماريو غوميز (بايرن ميونيخ) وميروسلاف كلوزه (لاتسيو الإيطالي) ولوكاس بودولسكي (كولن).

الدوحة تترشّح لاستضافة أولمبياد 2020

تقدّمت العاصمة القطرية الدوحة بترشيحها لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الصيفية عام 2020 بحسب ما اعلن الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية القطرية أمس.
وفي بيان للجنة الاولمبية القطرية ذكر الشيخ تميم انه تلقى تأكيداً من رئيس اللجنة الاولمبية الدولية البلجيكي جاك روغ حول مرونة مواعيد إقامة دورة الألعاب الأولمبية 2020.