رالي لبنان الدولي الـ 34
يعقد النادي اللبناني للسيارات والسياحة يوم الجمعة المقبل مؤتمراً صحافياً لإعلان تنظيم رالي لبنان الدولي الـ34، الذي سيقام في 16 و17 و18 أيلول المقبل برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، ويُمثّل الجولة الخامسة من بطولة الشرق الأوسط للراليات لعام 2011. يبلغ طول الرالي861 كلم منها 265,50 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها 14. يستمر التسجيل في مكتب الراليات التابع للنادي المنظّم في الكسليك، وعلى رأس المسجّلين حتى الآن القطري ناصر صالح العطية بطل الشرق الأوسط ست مرات.

شهاب رئيسة للجنة النسائية في IAAF

أعاد الاتحاد الدولي لألعاب القوى «IAAF» انتخاب عضو الاتحاد اللبناني كلير شهاب رئيسة اللجنة النسائية خلال الجمعية العمومية التي جرت على هامش بطولة العالم الـ13 في ألعاب القوى في مدينة دايغو الكورية الجنوبية. وحصلت شهاب على 114 صوتاً متقدمة على الألمانية إستير فتكو (57 صوتاً)، والبطلة الأولمبية السورية غادة شعاع (26 صوتاً).

ناصر الدين يسجّل أوّل أهدافه في الأردن

قاد المهاجم اللبناني علي ناصر الدين فريقه الجزيرة للفوز على الوحدات، بطل الأردن، عندما سجل له هدف الفوز في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب البتراء لمناسبة اعتزال حارس مرمى المنتخب الأردني وفريق الجزيرة السابق معتز الريشة.
وجاء هدف ناصر الدين في الدقيقة الـ33، وهو الأول له مع ناديه الأردني الذي انتقل إليه هذا الموسم، آتياً من الأنصار.