واصل فريق السد، بطل لبنان وآسيا، استعداداته للدفاع عن لقبه القاري، وتغلب على ضيفه النجم الساحلي التونسي بطل أفريقيا 2010 في المباراة الودية الثانية بينهما 25-24 (الشوط الأول 12-13)، في قاعة جاسم بن خالد آل ثاني.وشهد أداء السد تطوراً عن المباراة الأولى؛ إذ عمد المدرب الصربي بوزو روديتتش إلى خوض اللقاء بتشكيلة شبه ثابتة في إشارة إلى اقترابه من رؤية أوضح لشكل الفريق في المرحلة المقبلة، وإن لم يجد بعد حلاً لمشكلة عدم ثبات مستوى الفريق عند قيامه بتغييرات، ما يشير إلى معاناة الفريق من ضعف في دكة البدلاء. والجيد في المباراة الثانية
هو ما ظهر من قدرة المدرب الصربي على التصرف من مباراة إلى أخرى وحسن قراءته لمجريات اللقاء ونجاحه في توظيف إمكانات لاعبيه للفوز في المباراة، رغم الفارق في الإعداد بين الفريقين. وجرب روديتش عدة خطط على المستوى الدفاعي بالانتقال من إقفال المنطقة (6-0) إلى الدفاع المتقدم (5-1)، وأشرك عدداً من الشباب للوقوف على مستواهم واستثمار إمكاناتهم في المرحلة المقبلة.
ويلتقي الفريقان في مباراة ثالثة الساعة الحادية عشرة ليلاً في القاعة عينها. ويقيم الفريق التونسي معسكراً إعدادياً في لبنان استعداداً لبطولة أفريقيا للأندية.
(الأخبار)