أنزل الصداقة حامل اللقب خسارة كبيرة بمضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 11 - 0، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود، في المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

وكانت المباراة مناسبة للصداقة لاختبار قدراته الهجومية في مواجهة فريق يفتقد معظم عناصره خبرة المباريات في الدرجة الأولى، وقد غاب عنه أبرز لاعبيه رامي اللادقي، الذي لعب اصلاً أمام قوى الأمن الداخلي، في المرحلة الأولى، متحاملاً على إصابته. وكشف الصداقة قوته الهجومية في هذا اللقاء بتسجيل مروان زورا أربعة اهداف، بينما تناوب على تسجيل الأهداف الأخرى طوني ضومط (3) ومحمود دقيق وجان كوتاني ومصطفى سرحان وجوزف عطية.
بدوره، حقق الندوة القماطية فوزاً عريضاً على ضيفه الشباب البترون 9 - 1، على ملعب الصداقة.
سجل للفائز حسن حمود (3) ورمزي ابي حيدر (2) وعلي شيت (2) وعلي حمود والفلسطيني مصطفى حلاق، وللخاسر ايلي بيطار.
وارتقى الصداقة الى الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما حصد الندوة اول ثلاث نقاط في الموسم الجديد، وبقي رصيد الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا والبترون خالياً من النقاط.
وتُختتم المرحلة الثانية غداً الثلاثاء بلقاء جامعة القديس يوسف مع قوى الأمن الداخلي على ملعب مجمع الرئيس لحود الساعة 22.00.




غياب الحمصي

لم يتأثّر الندوة القماطية بغياب مهاجمه علي الحمصي، الذي طرد في اللقاء أمام الصداقة، وستتحدد فترة إيقافه في جلسة الاتحاد إذا عُقدت اليوم، بعد العودة إلى تقرير حكمي اللقاء




زورا المنقذ

استدعى مدرب الصداقة حسين ديب الهداف العراقي مروان زورا، بعدما كان متوقعاً غيابه عن اللقاء لانهماكه في الاستعداد لزفافه، وقد جاءت هذه الخطوة لتعويض غياب ربيع أبو شعيا