استعاد أول سبورتس صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات مستغلاً فوزه الكبير على ضيفه القلمون 10 - 0، على ملعب السد، في المرحلة الثانية، مؤكداً قوته الهجومية التي سجلت 16 هدفاً في مباراتين مقابل بقاء شباكه نظيفة. سجل الاهداف نسيب أبو أنطون وهيثم عطوي وحسن زيتون (3) وياسر سلمان والمصري علي سعد (3) وعلي حديد.
وساد أصحاب الارض اللقاء طوال دقائقه مقابل محاولات خجولة للقلمون، الذي رغم تلقيه عشرة اهداف فقد انضبط في الدفاع حيث أوعز المدرب زياد الرجي الى لاعبيه باعتماد دفاع المنطقة المتقدّم في غالبية فترات المباراة، وذلك من اجل محاولة ابعاد مهاجمي أول سبورتس عن المرمى قدر الامكان. الا ان المهارات الفردية التي تمتع بها رجال المدرب دوري زخور صنعت الفارق، وخصوصاً في كل مرة دخل فيها الناشئ المصري علي سعد الذي سجل ثلاثة اهداف رائعة، وكان رجل المباراة الى جانب حسن زيتون الذي استعاد شيئاً من مستواه المعروف.
كذلك شهد اللقاء عودة الدولي هيثم عطوي وياسر سلمان وعلي طنيش الى صفوف أول سبورتس، وغاب عنه محمود عيتاني وابراهيم حمود، من دون ان يتأثر الدفاع باراحة الاخير، فبقيت شباك الحارس محمود نور الدين نظيفة تماماً على غرار المباراة الاولى عندما وقف زميله محمد زريق بين الخشبات الثلاث، علماً ان الاخير شارك في الشوط الثاني امام القلمون، وقام بالتصدي لكرات عدة خطرة، مؤكداً انه ابرز المواهب الصاعدة في اللعبة، وذلك بعدما كان من العناصر الاساسية في تشكيلة المدرب حسن صافية التي احرزت الميدالية الذهبية في دورة الالعاب العربية التي استضافها لبنان الصيف الماضي.
كذلك، لفتت الكيميائية بين الناشئين، امثال سعد وحديد، واصحاب الخبرة وعلى رأسهم عطوي وقاسم قوصان وخالد تكه جي، الذي استعرض مهاراته ومهّد لعددٍ كبيرٍ من الفرص لزملائه.
ويتساوى أول سبورتس مع الصداقة بست نقاط من مباراتين، لكنه يتفوّق عليه بفارق الاهداف، يليهما الندوة القماطية وقوى الأمن الداخلي والقلمون بثلاث نقاط لكلٍّ منهم، بينما لا تملك فرق جامعة القديس يوسف والقلمون والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا اي نقطة.
وتختتم المرحلة الليلة بلقاء جامعة القديس يوسف مع قوى الأمني الداخلي الساعة 22.00 على ملعب مجمع الرئيس لحود الرياضي.