أول ثلاث نقاط لـ USJ في دوري الفوتسال


حقق فريق جامعة القديس يوسف أول ثلاث نقاط له هذا الموسم إثر فوزه اللافت على ضيفه قوى الأمن الداخلي 4 - 2، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في ختام المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. سجل للفائز أندريه نادر وماهر قاعي وجوزف حاتم وعلي عز الدين، وللخاسر وسيم طبّال وأحمد تكتوك.
ويعدّ الفوز مهماً على الصعيد المعنوي بالنسبة الى جامعة القديس يوسف، لكونه سجّل عودته الى الدرجة الأولى بخسارة قاسية أمام أول سبورتس 0 - 6.
ومع ختام المرحلة الثانية بقي أول سبورتس متصدراً برصيد 6 نقاط وبفارق ثلاثة أهداف عن الصداقة الثاني، بينما يحتل الندوة القماطية المركز الثالث أمام قوى الأمن الداخلي الرابع، وجامعة القديس يوسف الخامس، والقلمون السادس بـ 3 نقاط لكل منهم، فيما يحتل البترون المركز السابع أمام AUST الأخير من دون نقاط.

تكريم سيدات السلّة

كرّم الاتحاد اللبناني لكرة السلة منتخب لبنان للسيدات لنجاحه في البقاء ضمن لائحة النخبة الآسيوية، بعد خوضه بطولة الأمم الآسيوية في اليابان، وذلك في منتجع «كاونتري لودج». وحضر رئيس الاتحاد جورج بركات والأعضاء والجهاز الفني للمنتخب واللاعبات ورجال الصحافة والإعلام. وهنأ بركات البعثة على الجهود التي بذلتها للبقاء ضمن دول النخبة الآسيوية، واعداً بمزيد من الاهتمام بفئة الإناث من جانب الاتحاد، ثم سلّم رئيس وأعضاء الاتحاد الهدايا التذكارية للجهازين الإداري والفني للمنتخب واللاعبات.

حفل السلام زغرتا

أقام نادي السلام ـــــ زغرتا حفل عشائه السنوي الرابع، الذي يعود ريعه لدعم نشاطات نادي السلام لموسم 2011 ـــــ 2012، في مطعم الفردوس ـــــ إهدن. وقد حضر الحفل الذي قدّمه الزميل فارس كرم، إلى رئيس النادي الخوري إسطفان فرنجية، رئيس اتحاد بلديات زغرتا طوني سليمان، رئيس بلدية زغرتا ـــــ إهدن توفيق معوض، زياد المكاري، رئيس الجامعة الأنطونية في زغرتا الأب نادر نادر، رئيسة كاريتاس زغرتا أنطوانيت بلعيس، وحشد من أبناء زغرتا ـــــ الزاوية ومشجعي نادي السلام.
وكانت كلمة للأب إسطفان فرنجية، كشف فيها «أنّ النادي اليوم أصبح يضم أكثر من 300 لاعب، ولقد حقّق النادي عدة إنجازات في السنة الماضية، فالأكاديمية تتطوّر وفرق النادي من مختلف الفئات العمرية شاركت في دورة السويد، وحقّقت نتائج مرضية».
وشرح فرنجية أوضاع ملعب نادي السلام قائلاً: «ثمة مراحل انتهت، كبناء الملعب وتجهيزه بالكراسي، ونسعى اليوم إلى تجهيز قاعات النادي لإضافة ألعاب جديدة مثل كرة الطاولة، كما اشترينا العقار المجاور للملعب، ووضعنا تصميماً لبناء مسابح أولمبية، واحد مكشوف والثاني مغلق لتشجيع الألعاب المائية ودخول النادي في اتحاد السباحة، كذلك جدّدنا هذا العام الاتفاقية مع الرهبانية الأنطونية، التي منحت الأرض منذ أكثر من أربعين سنة».