القائمة النهائية لأفضل لاعب في اوروبا


سمّى الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اللاعبين في القائمة النهائية لافضل لاعب في اوروبا لموسم 2014-2015، حيث كان الاوروغواياني لويس سواريز بين اول 3 لاعبين مع الارجنتيني ليونيل ميسي زميله في برشلونة الاسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
ويعدّ ميسي الاوفر حظاً لاحراز النسخة الخامسة التي ستسلم في 27 الحالي في موناكو على هامش سحب قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

وجاء الحارس الايطالي جانلويجي بوفون في المركز الرابع، امام البرازيلي نيمار والبلجيكي ايدين هازار، فيما حلّ الفرنسي بول بوغبا عاشراً.

غياب جديد لروزيتسكي

مرة جديدة سيغيب لاعب الوسط التشيكي توماس روزيتسكي عن ارسنال الانكليزي لمدة قد تصل الى شهرين بسبب عملية جراحية في الركبة خضع لها أخيراً.
وتعرض روزيتسكي (34 عاماً) للاصابة في حزيران الماضي خلال مباراة منتخب بلاده مع ايسلندا ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016. علماً انه يرتبط بعقد مع ارسنال حتى نهاية الموسم الحالي.

فنلندا تعيّن سويدياً لمنتخبها

اصبح السويدي هانس باكيه مدرباً لمنتخب فنلندا لكرة القدم. وقال بيرتي ألايا رئيس الاتحاد في مؤتمرٍ صحافي في هلسنكي: «نحن سعداء للاعلان عن تعيين هاسي باكيه مدرباً لمنتخبنا. هو مدرب خبير جداً، دولي وناجح».
وكانت مهمة باكيه الاخيرة الاشراف على نيويورك ريد بولز الاميركي بين 2010 و2012.

التون براند يعتزل كرة السلة

أعلن التون براند اعتزاله كرة السلة بعد 16 موسماً امضاها في الدوري الاميركي للمحترفين، حيث لعب مع شيكاغو بولز ولوس انجلس كليبرز ودالاس مافريكس واتلانتا هوكس.