ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية ان ريال مدريد بات قريباً من تمديد عقد المدافعين سيرجيو راموس والبرتغالي بيبي. وأوردت الصحيفة أن ريال توصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقد راموس حتى صيف عام 2020 براتب يصل إلى 8.5 ملايين يورو، فيما بيبي سيمدد عقده حتى صيف عام 2017، ليجري بذلك دحض جميع الشائعات حول انتقال راموس إلى مانشستر يونايتد.


وتؤكد الصحيفة أن ريال يريد العمل على تجديد عقد لاعب الوسط البرازيلي الشاب كاسيميرو لمدة خمسة مواسم اضافية، ليجري الحفاظ على اللاعب وتأمين عقده حتى صيف عام 2020.
كذلك، ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن نادي لوس أنجلس الذي سينافس في دوري المحترفين لكرة القدم في الولايات المتحدة موسم 2018، يسعى للتعاقد مع نجم ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو. وأكدت الصحيفة أن ملاك النادي الحديث مهووسون بقدرات وقيمة رونالدو (30 عاماً)، حيث يرون أنه الرجل الأنسب لانطلاق نادٍ قوي وغني فنياً. وأشار التقرير إلى أن المقابل المادي لا يمثّل أي عائق بالنسبة إلى النادي، بسبب وجود داعمين كثر ومساهمين منهم بعض نجوم كرة السلة الأميركية. ولمّح النادي إلى أن هناك خطة للاستعانة بخدمات نجم مانشستر يونايتد واين روني ايضاً.
بدوره، كذّب مينو رايولا وكيل أعمال مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الشائعات التي ادعت إمكانية انتقاله للدوري التركي من بوابة غلطة سراي. ونقلت بعض وسائل الاعلام التركية تصريحاً منسوباً لرايولا يقول فيه انه تلقى عرضاً رسمياً من غلطة سراي الذي يريد ضم اللاعب. وقال رايولا: «في حياتي لم أتحدث لصحافي تركي بشأن زلاتان، كل ما يقال عن انتقاله الى تركيا كذب وافتراء، لم التقِ أي مسؤول من غلطة سراي».
كما تعاقد ريال بيتيس مع لاعب فيورنتينا الايطالي، البيروفي خوان مانويل فارغاس لمدة موسمين في صفقة انتقال حرّ، لعدم تجديد تعاقده مع فريقه السابق. وأعلن النادي الاندلسي وصول فارغاس (31 عاماً)، إلى مدينة إشبيلية الاثنين الماضي، حيث سيجري تقديمه اليوم الى وسائل الإعلام، بوجود رئيس النادي خوان كارلوس أوييرو والمدير الرياضي إدواردو ماسيا، وذلك بعد اجتيازه الفحص الطبي وتوقيع العقد مع إدارة النادي.
وأعرب فارغاس عن سعادته بالاستقبال الحافل من مواطنيه البيروفيين المقيمين في إشبيلية.