خيامي في لجنة الإشراف للدورة العربية


ألّف الأمير نواف بن فيصل لجنة الإشراف والمتابعة لدورة الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة، حيث اختير المدير العام لوزارة الشباب والرياضة اللبنانية، زيد خيامي، نائباً للرئيس، ممثلاً لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب. وسيغادر خيامي إلى العاصمة القطرية الدوحة في 10 الحالي للمشاركة في اجتماعات لجنة الإشراف والمتابعة للدورة المقامة في قطر من 9 إلى 23 كانون الأول 2011.

استعدادات الصداقة لبطولة آسيا

يواصل نادي الصداقة استعداداته للمشاركة في بطولة النوادي الآسيوية لكرة اليد، حيث عاد مساء أمس المدير الفني الروماني أومير أيهم الذي سيبدأ في الإشراف على تمارين الفريق. وتعاقد النادي مع عدد من اللاعبين، هم الحارس المولدافي يوجني أندرييف واليكس أندروشنكو وفلاديمير ميدييف، بينما يتوقع أن يصل اليوم 4 لاعبين أجانب.

إعلان تنظيم ماراثون بيروت 2011

تعقد جمعية بيروت ماراثون مؤتمراً صحافياً برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي لإعلان تنظيم «ماراثون بيروت الدولي 2011»، المقرر في 27 تشرين الثاني المقبل تحت شعار «انزلوا عالشارع اركضوا»، وذلك في السادسة من مساء اليوم في محالّ مايك سبور ـــــ الدورة.

بجاني عضواً للاتحاد الفرنكوفوني لألعاب القوى

انتخب الأمين العام للاتحاد اللبناني لألعاب القوى نعمة الله بجاني، عضواً مستشاراً في الاتحاد الفرنكوفوني، وذلك على هامش بطولة العالم لألعاب القوى 2011 في مدينة دايغو الكورية الجنوبية.

زاهر الحاج بطل المرحلة الأولى في الـ«ماونتن بايك»

نظّم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية المرحلة الأولى لبطولة لبنان لعام 2011 في فئة الـ«ماونتن بايك» في بسكنتا. وأحرز دراج نادي العمل بكفيا زاهر الحاج المركز الأول وحلّ صلاح رباح من هومنتمن برج حمود في المركز الثاني، ورفيق عيد من نادي بسكنتا ثالثاً. وأعطى إشارة الانطلاق رئيس الاتحاد فاتشيه زادوريان، وأشرف على السباق أمين سر الاتحاد روكس حبيقة وعضوا الاتحاد ميناس ملكونيان (مدير السباق) وقيصر سلوم.

اختتام «دورة الإمام الصدر» في الغازية

اختتمت «دورة الإمام موسى الصدر» التي نظمها نادي الشباب الغازية طوال شهر رمضان المبارك برعاية المهندس محمد حسن دنش، حيث أقيمت المباراة النهائية بين فريقي الأحمر والأبيض وفاز فيها الفريق الأبيض الذي تولى قيادته أمين صندوق النادي محمود غدار بهدفين مقابل هدف لفريق نائب الرئيس حسين محمودي. وتوجه أمين سر النادي علي حسون بالشكر إلى «كل من ساهم في إنجاح الدورة، وخصوصاً عضو المجلس البلدي هشام حرب».