الأولمبيّة المصريّة في لبنان


وصل الى بيروت وفد اللجنة الأولمبية المصرية الذي يضم رئيسها محمود احمد علي ورانيا علواني وشريف امين وطارق الجندي. وكان في استقبالهم رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أنطوان شارتييه وعضو الأولمبية الدولية طوني خوري، وعضو اللجنة سليم الحاج نقولا، والغاية من هذه الزيارة عرض ملف طلب استضافة مدينة الاسكندرية المصرية لدورة ألعاب البحر المتوسط 2017.

معسكر تركي للجودو

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني للجودو الى تركيا لخوض معسكر تدريبي يقيمه اتحاد اللعبة بالتعاون مع الاتحاد التركي في مدينة انقرة، لمدة 12 يوماً لعدد من اللاعبين واللاعبات في اطار الاستعداد لبطولة آسيا للناشئين والشباب، للذكور والإناث، التي سينظمها الاتحاد اللبناني في نهاية ايلول الحالي، وكذلك لدورة قبرص الدولية التي ستقام في تشرين الثاني المقبل. وتتألف البعثة من: جورج مرعب، كيفن نيقولاوس، كريستوفر عازار، جايسون شوفاني، حبيب جرجس، وسام حايك، مايكل مرعب، طارق فهمي، جو غنيمة، جيمي طربوش، جو اشقر، ماريو صعب، كارين شماس، ميشيل شرفان وماري ايفون عاد.

اختتام دورات التعبئة الرياضيّة

اختتمت سلسلة دورات كرة القدم الرمضانية لمختلف الفئات التي نظمتها التعبئة الرياضية في القطاع الأول على ملعب نادي الصادق (حي السلم) وشارك فيها 300 لاعب، وحل في المراكز الأولى فريق الكاظم، الهبارية، الأصدقاء، الصادق، الباقر، الأمير.