بابان لن يدرّب موناكو
بعد فشله في تحقيق أي فوز في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، يسعى موناكو إلى استقدام مدرب جديد، حيث دار اسما النجم جان بيار بابان وكلود بوييل في فلكه، إلا أن الهداف السابق لمنتخب فرنسا وأندية مرسيليا وميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني خرج لينفي الشائعات، قائلاً لمجلة «ليكيب» الرياضية المحلية: «ليس لدي أي اتصال مع موناكو. على أي حال، لا أرى نفسي رجل إسعاف. لقد فعلت هذا سابقاً مع لنس، فإما أن تبدأ مع انطلاق الموسم أو لا تأتي».
وكشف بابان أنه سيقود أحد الفرق قريباً بعدما أشرف سابقاً على فرق باسان داكراشون وستراسبورغ ولنس وشاتورو.

ماتيوس يُغضب البلغار

فتح التصريح الناري لنائب رئيس الاتحاد البلغاري لكرة القدم، يوردان ليتشكوف، الباب أمام احتمال رحيل الألماني لوثار ماتيوس عن تدريب منتخب بلغاريا، وذلك بعد خساراته المتتالية بقيادته في تصفيات كأس أوروبا 2012 وحلوله رابعاً في ترتيب مجموعته بخمس نقاط فقط. وقال ليتشكوف غاضباً: «يجب أن نضع حداً لهذه الفوضى»، وأضاف: «ليوبوسلاف بينيف يجب أن يصبح المدرب».

رونالدو يُغازل الروس

لم يستبعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، إمكان الانتقال للعب يوماً ما في الدوري الروسي لكرة القدم الذي بدأ يستقطب النجوم، وكان آخرهم الكاميروني سامويل إيتو وقبله البرازيلي روبرتو كارلوس مع آنجي ماخاشكالا. وقال رونالدو في تصريح لموقع «سبورت بوكس» الروسي: «أعلم أن الدوري الروسي أصبح أكثر قوة. ليس لدي أي مانع للعب يوماً ما هناك. وإذا وقّعت غداً عقداً للعب في روسيا، فلا ينبغي لأحد أن يتفاجأ».

ريكيلمي لن يلعب ضد البرازيل

استبعد مدرب منتخب الأرجنتين أليخاندرو سابيلا نجم وسط بوكا جونيورز المخضرم خوان رومان ريكيلمي عن تشكيلة بلاده المحلية التي ستقابل محليي البرازيل ودّياً في 14 و28 الشهر الحالي، بسبب إصابته، فيما سيكون المخضرم الآخر خوان سيباستيان فيرون، لاعب استوديانتيس بين الحاضرين.

مارتان يمدّد مع سوشو حتى 2015

مدد لاعب الوسط الدولي الفرنسي مارفان مارتان عقده مع نادي سوشو حتى عام 2015، بحسب ما ذكر موقع «فرانس فوتبول».
يذكر أن المدير الرياضي لريال مدريد الإسباني النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان كان قد أبدى إعجابه بمواطنه ورغبته في جلبه إلى نادي العاصمة الإسبانية.

مارادونا يُشيد بصهره

أشاد «الأسطورة» الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي بزوج ابنته، مواطنه سيرجيو أغويرو، بعد تألّقه في صفوف فريقه الجديد مانشستر سيتي الإنكليزي بتسجيله 6 أهداف في بداية الموسم، مشيراً إلى أنه وجد النادي الذي يستأهله بعكس أتلتيكو مدريد الإسباني.