بعلبكي يترك الأنصار
حصل قائد فريق الأنصار نبيل بعلبكي على كتاب استغنائه، وهو في طريقه الى التوقيع مع نادي الإخاء الأهلي عاليه إذا سارت الأمور كما هو متفق عليه. وكان بعلبكي قد طالب إدارة ناديه بدفع مبلغ من المال، لكن إدارة الأنصار لم تلبِّ طلبه.

بطولة الملاكمة السبت

يقيم الاتحاد اللبناني للملاكمة بطولته العامة للدرجة الأولى بعد غدٍ السبت عند الساعة 15.00 في قاعة الاتحاد الواقعة تحت مدرجات المدينة الرياضية، على أن تبدأ عمليات الوزن والكشف الطبي عند التاسعة والنصف من صباح يوم البطولة في القاعة عينها. وفي سياق متصل، سيجري اتحاد اللعبة دورة تحكيمية عصر غدٍ الجمعة في مكتب رئيس الاتحاد محمود حطاب، وعلى ضوء نتيجتها ستتم عملية اختيار الحكام المعتمدين لقيادة بطولات الموسم الحالي.

كأس الصداقة في ركبي يونيون

فاز فريق بيروت الفينيقي على فريق الوحدة الفرنسية العاملة ضمن نطاق قوات الـ«يونيفيل» 29 - 17 في المباراة الودية التي أجريت على «كأس الصداقة» لـ«الركبي يونيون»، على ملعب بحمدون. وقدّم رئيس الاتحاد اللبناني للعبة، عبد الله جمّال، وكبار الحضور كأس المركز الأول لقائد بيروت الفينيقي، وكأس المركز الثاني للفريق الفرنسي.

أكاديمية «كابز فوتبول»

اجتمعت اللجنة التأسيسية لأكاديمية «كابز فوتبول» لكرة القدم ووضعت استراتيجيتها لموسم 2011 - 2012. وكشفت ادارة النادي شراءها برامج تدريبية أوروبية متخصصة في الفئات العمرية من 6 لغاية 15 سنة. وشكرت إدارة نادي الصفاء لوضعها جميع الامكانيات بتصرف الاكاديمية.