ميلان يفوز ببطولة "تيم" الودية


رفع ميلان كأس بطولة "تيم" الودية التي جمعت فريقان آخران إلى جانب "الروسونيري" هما إنتر ميلانو وساسوولو. وتمكن ميلان من الفوز على إنتر ميلانو 2-1، سجلها أندريا برتولاتشي (3) والكولومبي كارلوس باكا (22) للاول، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (31) للثاني.

وفي المباراة الثانية، عاد "النيراتزوري" ليتلقى الهزيمة أمام ساسوولو 0-1، سجله الفرنسي غريغويري ديفريل (23).
وفي المباراة الثالثة، فاز ميلان على ساسوولو 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي. سجل لميلان أنطونيو نوتشيرينو (48)، وألفريد دونكان لساسوولو (7).
والبطولة هي عبارة عن 3 مباريات مدة كل واحدة منها 45 دقيقة فقط.

فالك يصف الامير علي بالمخيب للآمال

وصف أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الفرنسي جيروم فالك انتقادات الامير الاردني علي بن الحسين حول المبالغ المنفقة من المنظمة الدولية على الدول الفقيرة بالمخيبة للآمال. وكان الامير علي، نائب الرئيس السابق، قد رأى أن "الفيفا" يجب أن ينفق اكثر بكثير على تطوير كرة القدم. وقال فالك: "لقد كان مستغرباً أيضاً انه شغل منصب نائب رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الدولي بين تشرين الاول 2011 واذار 2013". وتابع فالك الذي سيترك منصبه في شباط المقبل: "ننفق أكثر من أي وقت مضى على اللعبة في جميع أنحاء العالم، نعيد توزيع موارد كأس العالم في برامج تنمية في كل مكان لتقليص الهوة بين الأقوياء والضعفاء في عالم كرة القدم".

وانشوب يستقيل بعد شجاره مع رجل الأمن

استقال مدرب منتخب كوستاريكا باولو وانشوب من منصبه بعد أقل من سبعة أشهر على استلامه منصبه اثر اشتباكه مع رجل أمن خلال مباراة ضد بنما. وأبدى وانشوب (39 عاماً و73 مباراة دولية)، لاعب مانشستر سيتي سابقاً، انزعاجه لعدم السماح له بالدخول الى أرض الملعب فردّ بقوة على دفع رجل أمن له خلال مباراة ضمن التصفيات الاولمبية الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0. وانتهى الشجار بين الرجلين بعد تدخل باقي رجال الأمن وابعادهما عن بعضهما.

انطلاق الـ أن بي آي" في 27 تشرين الاول

كشفت الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية ان الموسم الجديد 2015-2016 لدوري المحترفين سينطلق في 27 تشرين الاول.
وبحسب روزنامة الدور التمهيدي، يقصّ بطل 2015 غولدن ستايت ووريرز ووصيفه كليفلاند كافالييرز شريط المنافسات، حيث يتواجه الاول مع نيو اورليانز هورنتس، بينما ينتقل كليفلاند الى ملعب شيكاغو بولز.