تختتم بعد ظهر اليوم منافسات دورة البنك العربي الدولية (ITF) للناشئين في التنس التي ينظمها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه برعاية وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي في منطقة الجناح، حيث ارتسمت صورة المباريات النهائية بين سوريا والمغرب عند الرجال، وبين قبرص وكازاخستان عند السيدات، في الوقت الذي خرج فيه لبنان في الفردي وبقي في الزوجي عبر لاعبه كارلوس شمص.


في الدور نصف النهائي لدى الرجال، فاز السوري حازم ناو على التركي أوسمنكان سويلر (6 – 1) (6 -1)، والمغربي محمد هرغويغ على اللبناني كارلوس شمص 7 – 6 6 – 3.
وفي فردي السيدات، فازت القبرصية أليزا أوميرو على المصرية فرح عبد الوهاب 6 – 1 6 – 2، والكازاخستانية ميلانا ليسوفا على المصرية هالة خالد 6 – 2 7 – 5.
وفي زوجي الرجال، فاز السوري حازم ناو والأردني موسى القطب على اللبناني تميم حلاق والبريطاني كريم ناجيا 6 – 2 6 – 2، واللبناني كارلوس شمص والمصري يوسف خميس على الباكستاني مجاهد خان والهندي محمد شيخ 6 – 2 6 – 2.
وفي زوجي السيدات، فازت الروسية آنا تسليكوفسكايا والكازاخستانية ميلانا ليسوف على المغربية عبير منصف والتركية إيريم سويلو 6 – 0 6 – 3، والقبرصية أليزا أوميرو والهندية ريكيتا بيريرا على المصريتين هالة فؤاد وهالة خالد 7 – 6 6 – 1.