الرمال بطل لبنان في الـ 50 متر
أحرز نادي الرمال بطولة لبنان العامة لحوض 50 متراً «بطولة الراحل بولس البرجي» برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، وبمشاركة 305 سباحين وسبّاحات ينتمون الى 23 نادياً اتحادياً. وشكر اتحاد اللعبة الساهرين على اندية السباحة في لبنان، وهنّأ الأبطال وادارة ومجمع ونادي الرمال على استضافتهم، وخص بالشكر حامل اسم البطولة الراحل بولس البرجي بلفتة تقدير ووفاء، ومن قدم إلى اتحاد السباحة كل دعم وفتح منشآت مجمع رمال ومرافقه لاستضافة المسابقات والبطولات منذ عام 1982، وأعرب الاتحاد عن خالص تقديره للجهود التي بذلت لتحريك ورشة العمل في المسبح الأولمبي في منطقة النقاش، وخص بالشكر رئيس الجمهورية السابق العماد اميل لحود، ووزير الشباب والرياضة فيصل كرامي.
وهنّأ الاتحاد السبّاحة البطلة كاتيا بشروش التي حلت بمسابقة الـ 400 متر ضمن انفرسياد شنزين، وحققت رقماً مقداره 4:15:06 دقائق مؤهلاً للحصول على بطاقة دعوة للمشاركة في اولمبياد لندن 2012 وفق المعايير المعتمدة من جانب الاتحاد الدولي.

مدرب إيطالي في الرماية

وصل البطل الأولمبي والدولي في الرماية المدرب الإيطالي جيوفاني بيليلّلو الى لبنان بدعوة من الاتحاد اللبناني للرماية والصيد في مهمة استشارية لتقويم مستوى المنتخب الوطني في فئة «التراب»، وسبل تطويره فنياً وذهنياً ولوضع خطة عمل تمتد حتى بطولة آسيا التي ستقام في الدوحة (قطر) في كانون الثاني من العام المقبل، والمؤهلة الى أولمبياد لندن 2012. وكان في استقبال الضيف الإيطالي عضو اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني زياد ريشا وعدد من أعضاء الاتحاد.

بطولة الفروسية

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية المرحلة الأولى من مسابقة كأس لبنان لفروسية القفز في الفئات N وE وD وC، على مرمح نادي المشرف في الدامور، غداً الأحد من الساعة 10 صباحاً.

... والدراجات

يقيم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية المرحلة الثالثة من بطولة لبنان في الـ «ماونتن بايك» في بسكنتا بدلاً من الشوف غداً الأحد. يندرج السباق في اطار المرحلة الأخيرة من بطولة العام الجاري.

استعدادات «الركبي يونيون»

ينظم الاتحاد اللبناني لـ «ركبي يونيون» بدءاً من الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت وحتى الساعة الرابعة والربع، دورته التنشيطية الأولى على ملعب الجامعة اللبنانية ـــــ الحدث، بمشاركة فرق: بيروت الفينيقي، الذئاب الرمادية، الجمهور وقدامى بيروت، وذلك بإشراف ممثل الاتحاد الدولي للعبة عن منطقة غرب آسيا ماثيو اوكلي، ويقودها الحكم الدولي رنين دا سيلفا. يذكر أن الدورة تندرج في إطار استعدادات الفرق لانطلاق دوري الدرجة الأولى في الثامن من تشرين الأول المقبل.