فشل أول سبورتس مرة جديدة في فك عقدة الصداقة، إذ تلقّى ضربة مزدوجة بخسارته أمامه على أرضه 0-3، وفقدانه الصدارة لمصلحة بطل لبنان الذي ابتعد بفارق ثلاث نقاط، وذلك في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب السد امام حوالى 500 متفرج، في قمة المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. وأثبت الصداقة انه لا يزال افضل من أول سبورتس في كثيرٍ من المجالات، رغم التغييرات الفنية التي أجراها الاخير. الا ان الفارق بين الاثنين الذي منح الصداقة فوزاً آخر عن جدارة هو تفاهم لاعبيه، مقابل سوء تنسيق رهيب عند أول سبورتس الذي نجا من خسارة اكبر لولا الحارس حسين همداني.
ولعب الخبيران ربيع أبو شعيا وجان كوتاني الدور الاكبر في ترجيح كفة فريقهما بقدراتهما القيادية، فكان الاخير رجل المباراة، بينما كان حسن باجوق الورقة الرابحة للمدرب حسين ديب الذي أحسن في الدفع به في أوقات حساسة، فتمكن من تسجيل الهدف الاول، قبل ان يضيف العراقي مروان زورا الثاني من ركلة جزاء احتسبت بعد تراكم الاخطاء الخمسة على اصحاب الارض. ورغم غياب الخطورة المطّردة لزورا على غير عادته، فإنه قام بالمطلوب منه على غرار زميله حسن شعيتو، واستغل الفرصة الثانية التي سنحت له مسجلاً الهدف الثاني، مانحاً فريقه فوزه السادس على أول سبورتس في 8 لقاءات جمعت بينهما.
وعلى ملعب الرئيس لحود، خطف قوى الأمن الداخلي فوزاً ثميناً من ضيفه الشباب البترون 3-2، في مباراة شهدت نهايتها اعتراضات كثيرة للفريق الشمالي بسبب احتساب الحكم ريم الشامي ركلتي جزاء مثيرتين للجدل، إحداهما قبل 14 ثانية على النهاية. سجل للفائز احمد تكتوك (2) ووسيم طبال، وللخاسر جهاد فراج وجان بيار بشعلاني.
وفي «دربي» الجامعات، حقق فريق جامعة القديس يوسف فوزه الثاني على حساب ضيفه الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-3، على الملعب عينه. سجل للاول اندريه نادر (2) وميشال متى وماهر قاعي، وللثاني عباس فضل الله (3).
وعلى ملعب الصداقة، فاز الندوة الثالث على ضيفه القلمون 5-3. سجل للفائز محمد حمادة وعلي شيت (2) والفلسطيني مصطفى حلاق وقاسم عز الدين، وللخاسر محمد القص وايمن خداج (2).