بعثة ألعاب القوى الى الصين


تغادر غداً بعثة لبنان لألعاب القوى الى العاصمة الصينية بكين للمشاركة في بطولة العالم للذكور والاناث التي ستجري في الصين من 22 لغاية 30 آب الجاري ببعثة مؤلفة من المندوب الأوّل للجمعية العمومية رئيس الاتحاد اللبناني رولان سعادة، رئيس البعثة أمين سر الاتحاد نعمة الله بجاني واللاعبة عزيزة سبيتي 100م.

رقمان قياسيان لبنانيان في بطولة العالم للسباحة

عادت بعثة منتخب لبنان للسباحة من قازان (روسيا) بعد مشاركتها في بطولة العالم لحوض الـ50 متراً. وضمّت البعثة المدرب ايلي بطرس واللاعبين آدم علوش، انطوني بربر، جينيفر رزق الله وغبرييلا الدويهي حيث تم تحطيم رقمين قياسيين على الصعيد اللبناني، الأول لأنطوني بربر في 50 متراً فراشة حيث سجّل 24.88 ثانية (رقم قياسي جديد والرقم السابق 25.04 ثانية للسباح نفسه)، والثاني في مسابقة 800 متر حرة للسباحة كريستيل الدويهي 9.18.30 د (رقم قياسي جديد والرقم السابق 9.20.78 د).
وعلى هامش البطولة شارك أمين عام الاتحاد اللبناني فريد ابي رعد في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي وفي أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي وللاتحاد الدولي حيث تم انتخاب حسين مسلّم نائباً اول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة.

حفل الجبل مجدلبعنا

أقام نادي الجبل الرياضي مجدلبعنا عشاءه السنوي الرابع في منتجع "ليريتاج" في عاليه. استهل الحفل بالنشيد الوطني، ثم تحدث رئيس النادي نجيب عبد الخالق مرحباً بالحضور ومستعرضاً تقدم الأعمال في مشروع المنشأة الرياضية، وآملا أن تأتي الأخبار السارة قريباً بخصوص الدراسة التي قدمها النادي إلى مشروع بلدي الممول من الوكالة الأميركية للتنمية بالتعاون مع بلدية مجدلبعنا والملتقى الإنمائي لقضاء عاليه. وقام النادي بتكريم اللاعبين المحترفين فادي ابي المنى ورواد الحكيم.

السباق الخامس لبطولة "روتاكس ماكس" في الكارتنغ

تستضيف حلبة "بت ستوب" (زوق مصبح) السباق الخامس لبطولة "روتاكس ماكس" في الكارتنغ اليوم السبت تحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة. وتندرج المسابقة ضمن اطار المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للعام الجاري، وهي مخصصة لجميع الفئات العمرية.

معسكر تدريبي لهوبس في هيوستن

غادرت بعثة نادي هوبس الى مدينة هيوستن الاميركية للانخراط في معسكر تدريبي من 14 آب الى 24 منه بإشراف مباشر من لاعب الارتكاز السابق في الدوري الاميركي للمحترفين حكيم اولاجوان.
وضمت البعثة المدربين رزق الله زلعوم وايمانويل حلدجيان واللاعبين هوسيب سارافيان، احمد خليل، محمد جواد برغل، شربل سركيسيان واجود الياس وايلي جو الدنى.