المرحلة الـ 11 في بطولة الراليات


يحمل رالي فرنسا، المرحلة الحادية عشرة من بطولة العالم للراليات، أهمية كبيرة، ذلك أن تحقيق الفوز فيه للمتسابقين المنافسين على الصدارة يبدو مهماً مع دخول الموسم في مراحله الأخيرة، حيث لم يبقَ سوى 3 راليات على الختام. ويتصدر الفرنسي سيباستيان لوب سائق «سيتروين دي أس 3» الترتيب العام برصيد 196 نقطة، متقدماً على الفنلندي ميكو هيرفونن (فورد فييستا) بفارق 15 نقطة، و29 نقطة عن زميله ومواطنه سيباستيان أوجييه. وسيكون المسار في الرالي مشابهاً الى حدّ كبير لنسخة العام الماضي، مع إضافة مرحلتين استعراضيتين الأحد على أرضيات مختلفة، كما أن مرحلة بيشفيلر تمرّ بالقرب من هاغينو مسقط رأس لوب.

سان جيرمان يستعدّ لمفاوضة بيكام

بدأ باريس سان جيرمان الفرنسي تحركاته من أجل ضم الإنكليزي ديفيد بيكام، لاعب لوس أنجلس غالاكسي الأميركي، بحسب ما كشفت صحيفة «لو باريزيان».
وتشير المعلومات الى أن بيكام لا يعارض الانضمام الى سان جيرمان، وأن وفداً من مؤسسة قطر للاستثمار، التي تملك النادي الفرنسي، سيطير الى لوس أنجلس لبدء المفاوضات معه.

مانشستر سيتي يوقف تيفيز أسبوعين

عوقب الأرجنتيني كارلوس تيفيز بالإيقاف لمدة أسبوعين حدّاً أقصى، بانتظار انتهاء ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي من التحقيقات معه، وذلك على خلفية عدم انصياعه لقرار مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني بإشراكه في الشوط الثاني من المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.