قصي حاتم مدرباً لمنتخب قطر
أسند الاتحاد القطري لكرة السلة الإدارة الفنية للمنتخب «العنابي» الى العراقي قصي حاتم وذلك بعد الجدل الواسع الذي شهدته مشاركة قطر في بطولة الأمم الآسيوية الـ 26 في ووهان وطريقة الانسحاب التكتيكي من المباراتين الأوليين بقرار من المدرب علي فخرو. وباشر حاتم مهامه استعداداً لأولى الاستحقاقات وهي مسابقة كرة السلة ضمن الألعاب العربية التي تستضيفها الدوحة الشهر المقبل. ويأتي تعيين حاتم الذي عرف شهرته مع الأندية والمنتخبات اللبنانية وساهم الى حدٍّ بعيد في عدد من الانجازات التي تحققت، بعد نجاحه اللافت مع نادي الغرافة القطري واختياره أفضل مدرب في قطر للعام الثاني توالياً، علماً أنه قاد «الفهود» هذا العام للقبي كأس الأمير وكأس ولي العهد.

لقبان للحاج نقولا وحرب

أحرزت ليز الحاج نقولا (الأدب والرياضة كفرشيما) لقب بطولة لبنان لفئة الشابات (تحت 21 سنة) في كرة الطاولة بفوزها على زميلتها هلا وهبي 3 - 2، وحلّت في المركز الثالث كل من هانم جمعة ورانيا الخطيب (مجمّع الحريري - صيدا). وعند الشباب، انتزع أحمد حسين حرب (البراعم النبطية) اللقب من آفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) بفوزه عليه 3 - 2، وحلّ في المركز الثالث كل من خليل حلّال (بلوستارز) ومحمد بهجت (البراعم النبطية).

كأس لبنان للفروسية

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية المرحلة الثانية من مسابقة كأس لبنان لفروسية القفز لعام 2011 للفئات N وE وD وC، برعاية «هورس لفرز» Horse Lovers على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة، اليوم بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً.