دبوق رئيساً لشباب الساحل
تعقد اللجنة الادارية لنادي شباب الساحل اجتماعاً اليوم للتباحث في آخر مستجدات أمور النادي الادارية، إذ أشار مصدر مسؤول إلى ان إجماعاً بين الأعضاء سيقضي بتسليم رئاسة النادي الى سمير دبوق الداعم الأساسي للفريق في المواسم الماضية، بينما سيبقى جلال علامة في منصب أمين السر، وسيعود حسين فاضل إلى منصب مدير النادي. ووقّع على كشوفات الساحل، أول من أمس، اللاعبون موسى زيات من الاصلاح البرج الشمالي، وعيسى رمضان من العهد، ومصطفى توسكا من الشباب الغازية.

بصيبص تحتفظ بلقب ناشئات «الطاولة»

احتفظت ميساء بصيبص (شباب الفوار) بلقبها بطلة لفئة الناشئات في كرة الطاولة، بعد فوزها في النهائي على ميليسا صابر (الادب والرياضة كفرشيما) 3 - 2 على طاولة مدرسة مون لاسال، فيما حلّت في المركز الثالث كل من ميشلين حنا والسا داوود (الجمهور). ولدى الناشئين، أحرز احمد مصطفى حرب (البراعم النبطية) المركز الاول بفوزه على حبيب انطون (الجمهور) 3 - 1، وحلّ في المركز الثالث كل من يريفانت تونجيان (انترانيك انطلياس) وهشام الطويل (شباب الفوار).

فوز الوداد والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تغلب الوداد البيضاوي المغربي بصعوبة على ضيفه أنييمبا النيجيري في الدار البيضاء 1-0، في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسجل الهدف باسكال انغان (89). وعاد الترجي التونسي بفوزٍ غالٍ من أرض الهلال السوداني 1-0. وسجل الهدف يوسف مساكني (4). وتقام مباراتا الإياب في 15 و16 الجاري.