ماكلارين وباتون يجددان ارتباطهما
جدد فريق ماكلارين مرسيدس المنافس في بطولة العالم للفورمولا 1 عقد سائقه البريطاني جنسون باتون لسنوات عدة بحسب ما ذكر في بيان رسمي أمس. ولم يُفصَح عن فترة العقد الذي يربط بطل العالم 2009 بفريقه، علماً بأن عقده كان سينتهي في ختام الموسم الحالي.

كابيللو يرحل الصيف المقبل

كشف رئيس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم ديفيد برنشتاين أمس أن مدرب منتخب إنكلترا، الإيطالي فابيو كابيللو، سيترك بالتأكيد منصبه بعد نهائيات كأس أوروبا 2012 في بولونيا وأوكرانيا.
وكان كابيللو (65 عاماً) قد لمّح إلى نيته التوقف عن التدريب بعد انتهاء مشوار إنكلترا في البطولة الأوروبية، لكن شائعات سرت داخل الاتحاد الإنكليزي أشارت إلى احتمال مواصلة عمله. وقال برنشتاين: «الموقف واضح جداً. كابيللو هو مدرب منتخبنا حتى نهاية كأس أوروبا. هذا هو الواقع».

عقوبة وقف جديدة لمورينيو

أوقف الاتحاد الإسباني لكرة القدم مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل «الليغا»، البرتغالي جوزيه مورينيو مباراتين بسبب الأحداث التي رافقت مباراة الإياب من مسابقة الكأس السوبر الإسبانية أمام الغريم برشلونة، حيث وضع مورينيو إصبعه في عين مساعد مدرب الفريق الكاتالوني تيتو فيلانوفا، الذي ردّ عليه فتلقى عقوبة أيضاً هي الإيقاف مباراة واحدة.